إعلان

الجالية المصرية بالأردن تؤكد دعمها للسيسي في الحرب ضد الإرهاب

02:17 م الأحد 18 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان - أ ش أ

أكد أفراد الجالية المصرية بالمملكة الأردنية الهاشمية دعمهم وتفويضهم للقيادة السياسية في الحرب ضد الإرهاب وتأييدهم الكامل لعملية سيناء 2018 للقضاء على بؤر الإرهاب هناك، مثمنين ما قام به الرئيس عبدالفتاح السيسي من إنجازات تم تحقيقها على أرض الوطن كما أنهم سيثبتون للوطن استعدادهم التام للانتخابات.

وذكر بيان صادر عن مكتب الإعلام بوزارة الهجرة اليوم الأحد، أن وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم ، التي تزور عمان حاليا ، التقت بالجالية المصرية بالمملكة واستعرضت ما تم من إنجازات بمصر خلال الأعوام الأربعة الماضية كما حثتهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة كحق دستوري لكل مصري.

وأوضح أفراد الجالية لوزيرة الهجرة أن العمل يجري على قدم وساق من مختلف ممثلي الجالية لتوفير الاحتياجات اللوجستية من حافلات نقل تساعد المصريين على الوصول لمقرات الاقتراع وغيرها.

وطالبت نبيلة مكرم أعضاء الجالية المصرية بالأردن بعدم الالتفات لأية محاولات لبث السلبية تجاه الانتخابات الرئاسية وعدم الإنصات أو الاستماع لكل المبادرات التي تستهدف تخويف المواطن المصري من الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، خاصة الأشخاص غير المقننين لأوضاعهم.

وأكدت وزيرة الهجرة أن لقاء الجالية المصرية بالأردن اتسم بالإيجابية الشديدة وكان مثمرا للغاية، وأظهر مدى انتماء وحب هذه الجالية لبلدها الأم ورغبتها في تقديم كافة المساعدات التي تساعد في إخراج انتخابات مصرية تليق بمكانة هذا البلد العظيم.

وقالت إن المشاركة بالانتخابات الرئاسية بمثابة رسالة واضحة لشرعية الدولة المصرية ودليل على أن المصريين جزء من صنع القرار السياسي وحائط الصد الأول للدفاع عن الدولة وصورتها في الخارج.

وتابعت: "الجالية المصرية بالأردن تعد القيادة السياسية بأنها ستنافس السعودية في أكبر نسبة مشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة من خلال أعداد المصريين بالأردن المشاركين في عمليات الاقتراع ، كما أن لديها حافزا كبيرا لأن تظهر للعالم أجمع ما تستطيع فعله هذه الجالية تجاه بلدها مصر".

ووفقا للبيان، التقت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج مع وزير العمل الأردني المهندس علي الغزاوي حيث بحثا التسهيلات التي يمكن تقديمها من الجانب الأردني للمواطنين المصريين حتى يتمكنوا من أداء حقهم الدستوري والإدلاء بصوتهم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: