إعلان

ممثلة أمريكية تتهم زوجها بالاعتداء الجنسي عليها قبل بلوغها السن القانونية

09:13 ص الإثنين 12 فبراير 2018

نيكول إيجرت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

ظهرت الممثلة الأمريكية نيكول إيجرت، أمس الأحد، في مول للتسوق رفقة ابنتها تحت حراسة الأمن بالتزامن مع معركة قانونية تخوضها مع زوجها الممثل والمخرج الأمريكي سكوت بايو.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن نيكول تقاضي زوجها بتهمة الاعتداء الجنسي عليها عندما كانت تحت السن القانونية.

وقالت إيجرت، التي تبلغ من العمر 46 عاما، إنها تفكر في الانتحار بسبب الاعتداء الجنسي الذي تعرضت له في أيدي "بايو"، لكن الأخير نفي ذلك قائلًا إنه مارس الجنس مع إيجرت بعد أن بلغت الثامنة عشرة.

لكن إيجرت قالت إن الواقعة حدثت في 1986، أثناء عملها مع "بايو" بمجموعة من البرامج التلفزيونية حيث كان يبلغ 25 عاما آنذاك، واعتدى عليها جنسيا وقت أن كانت تبلغ من العمر 16 عامًا.

وكشفت إيجرت، عن إقدامها على الانتحار من أعلى جسر فوق نهر لوس أنجلوس بعد فشلها في التكيف مع الوضع الذي أجبرها عليه وهي في السادسة عشرة من عمرها.

وأوضحت الصحيفة أن إيجرت تناقضت في إدعائتها حيث قالت في وقت سابق إنها لم تمارس معه العلاقة الجنسية حتى بلغ عمرها 17 عاما، وكان بايو يبلغ من العمر وقتها 28 عاما.

وينص قانون ولاية كاليفورنيا على أن الجنس مع شخص دون الثامنة عشرة من قبل شخص يزيد عمره على 18 عاما هو الاغتصاب القانوني، ولم يكن من الممكن أن يكون الجنس متفق عليه.

وأكد النجم ألكسندر بولينسكي أنه شاهد بايو يسيء جنسيا لـ"إيجرت" وهي دون السن القانونية.

وقال بولينسكي في بيان مطول: "لقد شهدت سكوت بايو يتصرف بشكل غير لائق نحو نيكول إيغرت خلال السنة الأولى من العمل على العرض".

ورافق بولينسكي إيجرت في ذهابها إلى وحدة الضحايا الخاصة في قسم شرطة لو أنجلوس لمناقشة مزاعم الاعتداء عليها، وذلك لإظهار كامل الدعم لصديقته.

وأمام وحدة الشرطة، قالت إن "الاعتداء الجنسي بدأ عندما كنت في الرابعة عشر من عمرها، ثم بدأ يعبر عن حبه بالنسبة لي.. والتحدث عن الزواج في المستقبل".

وأشارت إلى أن "الحوادث ربما تكررت مرة واحدة أسبوعيا حتى بلغت الثامنة عشر ليبدأ المخرج الإنجليزي في مرحلة جديدة من إساءة معاملتها بشكل أكثر عنفا، وهددها بأنه سيطردها اذا أخبرت أحدا بتجاوزاته".

ودحض "بايو" إدعاءات زوجته أمام المحكمة، وقدم تسجيلا قديما في مقابلة تلفزيونية تقر بأنها مارست الجنس للمرة الاول بعد فترة طويلة من عرض الفيلم عام 1990، وتساءل عن سر صمت زوجته طيلة هذه السنوات.

وردت "إيجرت" بأنها لم تكن مستعدة لحكي قصتها وتحمل المسؤولية، لكنها توصلت إلى أن الحديث عن هذه المشكلة ليس محرجًا وأن الأمر أصبح للأسف شائعا ويجب التصدي له.

واستنكر الممثل الأمريكي سكوت بايو، ما يحدث لأسرته من تشويه، وأن ابنته البالغة من العمر 10 سنوات أصبحت مطالبة بالدفاع عنه وسط زملائها في المدرسة.

491CB49D00000578-5378905-image-a-18_1518384379905

 491CAFCA00000578-5378905-image-m-17_1518384373256

فيديو قد يعجبك: