إعلان

كيف تتابع تغطية انتخابات التجديد النصفي الأمريكية على الهواء مباشرة؟

04:09 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

الكونجرس الأمريكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:

يُمكنك متابعة التغطية الخاصة لانتخابات التجديد النصفي الأمريكية على حاسوبك أو هاتفك الجوّال أو تلفازك الذكي مجانًا. وباستثناء شبكتيّ "بي بي إس" و"سي سبان" الأمريكيتين، فإن كافة الخيارات مُتاحة للمُشاهدة على أيٍ من القنوات والشبكات التي تُقدم بثًا مباشرًا للحدث، بحسب موقع "وايرد".

ويتبارى الحزبان الجمهوري والديمقراطي على 435 مقعد بمجلس النواب، و100 مقعد بمجلس الشيوخ، في الانتخابات التي تُمثّل استفتاءً على شعبية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب واختبارًا لسياساته التي اتبعها خلال ما يقرب من عامين داخل أروقة البيت الأبيض.

ويُنتظر الإعلان عن نتيجة الانتخابات بعد الانتهاء من فرز الأصوات، والمُتوقع أن يكون في تمام الثامنة مساء الثلاثاء (بحسب التوقيت الشرقي)، وقد يستمر الفرز ببعض الولايات حتى 11 مساءً.

ويرصد موقع "وايرد" الأمريكي قائمة بالقنوات والشبكات التي ستقدم تغطية حيّة للانتخابات مجانًا:

إيه بي سي: ستبدأ تغطية الانتخابات بحلول الساعة 4:30 مساءً (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) على شبكة "إيه بي سي نيوز لايف"، وعبر موقعاه الالكتروني وتطبيقها على الهاتف الجوّال. وكذلك ستقدم بثًا على الهواء مباشرة عبر "فيسبوك ووتش".

سي بي إس: ستبدأ التغطية على خدمة البثّ الحي خاصّتها "سي بي إس إن" في تمام الخامسة مساءً، على أن تبدأ تغطيتها التليفزيونية بحلول التاسعة مساءً(بالتوقيت الشرقي). يُمكنك المتابعة عبر الموقع الالكتروني لـ"سي بي إس إس" أو التطبيق الخاص بأخبار "سي بي إس".

سي إن إن: تبدأ تغطيتها اعتبارًا من الخامسة مساء الثلاثاء وحتى التاسع صباح الأربعاء (بالتوقيت الشرقي). وستقدم بثًا حيًا على الصفحة الرئيسية بموقعها الالكتروني وعلى تطبيقها على الهاتف الجوّال، مجانًا دون الحاجة إلى تسجيل.

سي سبان: ستغطي ليلة الانتخابات اعتبارًا من الثامنة مساءً. ويُمكنك متابعتها عبر الشبكة الأمريكية مجانًا على الموقع الالكتروني الرسمي لها.

فوكس نيوز: تبدأ تغطيتها في السادسة مساءً (بالتوقيت الشرقي) عبر موقعها الالكتروني الرسمي أو تطبيقها على الهاتف الجوّال.

إن بي سي: ستقدم تغطية للانتخابات اعتبارًا من الثامنة مساءً (بالتوقيت الشرقي) على موقعه الرسمي أو تطبيقها الالكتروني، وكذلك على قنواتها على فيسبوك وتويتر ويوتيوب وسناب شات وانستجرام.

بي بي إس: ستقدم تغطية مباشرة للانتخابات اعتبارًا من الثامنة مساءً (بالتوقيت الشرقي) عبر قنواتها على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

فيديو قد يعجبك: