إعلان

عون: الادعاءات الإسرائيلية بوجود صواريخ في أماكن آهلة في لبنان زائفة

04:48 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

الرئيس اللبناني العماد ميشال عون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت (د ب أ)

أكّد الرئيس اللبناني العماد ميشال عون اليوم الإثنين، أن الإدعاءات الإسرائيلية حول وجود صواريخ في أماكن آهلة في لبنان زائفة.

وقال عون، خلال لقائه كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية لشؤون الشرق الاوسط الجنرال جون لوريمر اليوم: إن "زيف هذه الادعاءات يتزامن مع استمرار الانتهاكات الإسرائيلية للسيادة اللبنانية".

وكرّر الرئيس عون الدعوة للعمل على إيجاد حل دائم وعادل للقضية الفلسطينية، لافتًا إلى الانعكاسات السلبية لوقف تمويل منظمة "الأونروا" وما يخفيه من نوايا لتوطين الفلسطينيين في دول اللجوء، ومنها لبنان.

وشكر الرئيس عون الحكومة البريطانية "على ما قدمته للجيش اللبناني خلال معركته ضد الإرهاب والخلايا النائمة، مشددا على ضرورة اليقظة الدائمة للمحافظة على الاستقرار والأمان".

وعرض الرئيس عون موقف لبنان من ملف النازحين السوريين ، مشددا على ضرورة عودتهم بأمان الى بلادهم، لاسيما وأن تداعيات نزوحهم بكثافة الى لبنان كثيرة على مختلف الأصعدة.

ورحب الرئيس اللبناني بالمساعي الجارية لإيجاد حل للأزمة السورية، مشددا على وحدة الأراضي السورية، ومحذرا من أي تقسيم لها، مجددا التأكيد على أن لبنان لا يمكن أن ينتظر الحل السياسي لهذه الازمة حتى يعود النازحون.

فيديو قد يعجبك: