إعلان

الخميس.. الملك سلمان يفتتح مشروع "وعد الشمال" بتكلفة 85 مليار ريال

11:15 م الإثنين 19 نوفمبر 2018

العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز

الرياض - (د ب أ)

أعلن وزير الطاقة والصناعة السعودي خالد الفالح، أن الملك سلمان بن عبدالعزيز، سيفتتح يوم الخميس القادم مشروع "وعد الشمال" الاقتصادي بتكلفة 85 مليار ريال.

ويقع مشروع "وعد الشمال" شرقي محافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية.

وبدأ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء اليوم الاثنين جولة تفقدية ثانية في منطقة تبوك (شمال غربي) المملكة.

يذكر أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز قد قام في السادس من الشهر الجاري بجولة، هي الأولى منذ توليه مقاليد الحكم قبل نحو ثلاث سنوات، واستهلها بزيارة منطقة القصيم (وسط) ثم منطقه حائل .

وحرص الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان ،خلال جولتهما على تفقد أحوال المواطنين، ومتابعة قضاياهم عن قرب.

وخلال جولتهما الداخلية بالمملكة، دشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى عهده، عددا من المشروعات التنموية بمنطقة القصيم، وصل عددها 600 مشروع بتكلفة إجمالية تتجاوز 16 مليار ريال.

وفي منطقة حائل، تجاوزت قيمة المشروعات التنموية سبعة مليارات ريال، وذلك خلال جولة العاهل السعودي الداخلية بمناطق عديدة بالمملكة .

وخلال زيارته، أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز توجيها بإطلاق سراح جميع المواطنين المعسرين والمحتجزين على ذمة قضايا حقوقية وليست جنائية في منطقتي حائل والقصيم ممن لا تزيد مديونياتهم عن مليون ريال وثبت تعسرهم شرعاً.

فيديو قد يعجبك: