إعلان

لبنان تصدر أحكامًا بالأشغال الشاقة بحق إرهابيين في داعش وجبهة النصرة

05:53 م السبت 17 نوفمبر 2018

بيروت – (أ ش أ):
أصدرت محكمة عسكرية في لبنان حكما غيابيا بمعاقبة 3 إرهابيين من عناصر تنظيم داعش (من بينهم سوريان) بالأشغال الشاقة المؤبدة، وذلك لإدانتهم بالقتال ضمن صفوف التنظيم داخل الأراضي السورية، وتنفيذ عمليات إرهابية داخل الأراضي اللبنانية.

كما تضمن الحكم الذي أصدرته المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن حسين عبد الله، معاقبة متهم سوري آخر (محبوس) من عناصر التنظيم، بالأشغال الشاقة لمدة 3 سنوات.
وأدين المتهمون بالانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابي، والانخراط في صفوفه لقتال القوات النظامية السورية، وجمع الأموال لصالح التنظيم بهدف تمويل ارتكاب جرائم إرهابية، ومراقبة ورصد تحركات الجيش اللبناني .
من ناحية أخرى، قضت المحكمة بمعاقبة متهم سوري بالأشغال الشاقة لمدة 20 عاما، وتغريمه مليوني ليرة لبنانية (1333 دولارا أمريكيا) وذلك لإدانته بارتكاب جرائم الانضمام لتنظيم (جبهة النصرة) الإرهابي، والمشاركة في العمليات القتالية ضمن صفوف التنظيم ضد قوات الجيش اللبناني في منطقة عرسال، والاشتراك في جرائم قتل عناصر عسكرية بالجيش واختطافهم والشروع في قتل عدد آخر منهم، ومراقبة ورصد تحركات دوريات الجيش في إطار مخطط استهدافها من قبل التنظيمات الإرهابية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: