إعلان

بالصور - بدء صلاة الغائب على الصحفي جمال خاشقجي في إسطنبول

12:40 م الجمعة 16 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

بدأت صلاة الغائب على روح الصحفي الراحل جمال خاشقجي، اليوم الجمعة، في مدينة إسطنبول التركية، والتي شوهد فيها لآخر مرة منذ نحو 45 يومًا.

اختفى خاشقجي بعد دخوله قنصلية بلاده في إسطنبول التركية في 3 أكتوبر للحصول على بعض الأوراق الخاصة بطلاقه حتى يتسنى له الزواج من خطيبته التركية.

وقال صلاح خاشقجي، نجل الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي، في تغريدة على حسابه بتويتر أمس الخميس، إن صلاة الغائب ستقام على والده بعد صلاة فجر الجمعة في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

وكتب: "ستقام صلاة الغائب على الفقيد #جمال_خاشقجي بعد صلاة فجر الجمعة في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، وبعد صلاة الجمعة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة".

وكشفت النيابة العامة السعودية، أمس الخميس، تفاصيل جديدة بشأن واقعة مقتل خاشقجي، وطالبت في مؤتمر صحفي بإعدام خمسة مشتبه في تورطهم في مقتل خاشقجي الذي أثار اختفاؤه ومقتله غضبا دوليا ومطالب بكشف الحقائق حول ما جرى للصحفي الذي كانت يكتب مقالات رأي لدى صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

وقالت النيابة السعودية إن هناك 21 موقوفا في القضية حتى الآن بعد إضافة 3 أشخاص إلى 18 تم توقيفهم الشهر الماضي. وأضافت أن هناك 11 منهم أحيلوا إلى المحاكمة بعد توجيه اتهامات لهم، منهم خمسة طالبت النيابة بإعدامهم.

وقال متحدث النيابة العامة السعودية شعلان الشعلان في المؤتمر إن المستشار السابق لولي العهد سعود القحطاني ممنوع من السفر. لم يكشف المتحدث ما إن كان القحطاني ضمن الموقوفين أم لا.

فيديو قد يعجبك: