إعلان

الرئيس اليمني: بشائر النصر قادمة

11:56 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عدن (أ ش أ)

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الثلاثاء، إن بشائر النصر قادمة لكل اليمن "لينعم وطننا وشعبنا بالأمن والسلام والاستقرار المنشود" مترحما على أرواح الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية، أن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس اليمني بمحافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي، اطلع، من خلاله، على الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة والوحدات العسكرية؛ لتحرير المحافظة من سيطرة الميليشيات الحوثية الانقلابية الموالية لإيران.

وأشاد الرئيس اليمني، بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في معارك التحرير واستعادة الدولة، وإنهاء الحالة الانقلابية، وتخليص الوطن والمواطن من المعاناة التي تسببت بها ميليشيات الانقلاب.

وأكد قدرة وانتفاضة الشعب اليمني في كل المحافظات ومنها محافظة إب على تحقيق النصر على المليشيات الحوثية التي تعيش الآن أسوأ لحظاتها نتيجة للخسائر والهزائم الكبيرة التي تعرضت لها، بسبب صمود واستبسال أبناء الشعب اليمني وبدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جهته، أعرب محافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي، عن شكره وتقديره للرئيس اليمني على متابعته الدائمة لأوضاع المحافظة واهتمامه الكبير بتحريرها وتلمس احتياجاتها، مطلعاً رئيس الجمهورية على التطورات التي تشهدها الجبهات العسكرية التي حققت تقدماً كبيراً في مختلف الجبهات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: