إعلان

حماس ترد على استهداف إسرائيل لقناة الأقصى: عدوان همجي

10:13 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

حركة حماس الفلسطينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي

اعتبرت حركة حماس الفلسطينية أن استهداف الاحتلال الإسرائيلي لقناة الأقصى الفضائية "عدوان همجي"، لن تثني الإعلاميين بالقناة عن مواصلة رسالتهم الإعلامية.

وقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مقر فضائية الأقصى بستة صواريخ ما أسفر عن تدميره وتعطيل البث بالقناة. وأعلنت "الأقصى" أنه سيتم استئناف البث سريعا رغم تدمير المقر.

وفي بيان لحركة حماس جاء أن "استهداف الاحتلال الإسرائيلي مقر فضائية الأقصى وتدميره بالكامل عدوان همجي سافر، يعكس العقلية الإجرامية لهذا العدو، واستهداف لكل صوت حر يسعى لنقل الحقيقة ويفضح كل ما يرتكبه العدو من جرائم وإرهاب وانتهاكات بحق غزة وأهلها وبحق شعبنا الفلسطيني".

وتابع البيان: "مثل هذه الممارسات لن تثني أصحاب الصوت الحر والضمائر الحية عن مواصلة رسالتهم الإعلامية والإنسانية المقدسة في فضح وتعرية ممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني."

ويأتي ذلك في إطار قصف جوي مستمر على القطاع على مدار الساعات الماضية، بدأ بعد عملية تسلل لجنود إسرائيليين إلى قطاع غزة شهدت مقتل أحدهم بجانب سبعة شهداء فلسطينيين، وهو ما ردت عليه حركة حماس بإطلاق 200 صاروخ على مستوطنات غلاف غزة

واستشهد 3 فلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي الذي بدأ اليوم، فيما أصابت صواريخ فلسطينية حافلة إسرائيلية كانت تقّل جنودا إسرائيليين ما أسفر عن إصابة أحدهم بجراح خطيرة.

فيديو قد يعجبك: