إعلان

أبو مازن: "حماس" تنفذ مؤامرة لتعطيل قيام الدولة الفلسطينية

01:18 م الأحد 11 نوفمبر 2018

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة - (مصراوي):

اتهم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأحد، حركة حماس بتنفيذ "مؤامرة" لتعطيل قيام الدولة الفلسطينية، متوعدا بإفشالها.

وقال: "إن صفقة القرن ومؤامرة حركة حماس لتعطيل قيام الدولة الفلسطينية لن تمرا"، بحسب ما نقلته وكالة "معا" الفلسطينية.

وأشار إلى أن المجلس المركزي قرر اتخاذ قرارات حاسمة بالأيام القليلة القادمة بعلاقاتنا مع هذه الجهة أو تلك، وقال: "هذه الأيام نمر بظروف صعبة، والأيام القادمة ستكون هناك اجراءات شديدة، ومع ذلك ستبقى الأبواب مفتوحة".

وقال الرئيس خلال كلمته في مهرجان أقيم اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله بالذكرى الـ14 لاستشهاد القائد ياسر عرفات: "نحن هنا صامدون، سنبقى أشواكا في عيونهم، سنبقى نناضل حتى الوصول إلى حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وقيام دولته المستقلة".

وعارض الرئيس عباس إدخال إسرائيل لأموال قطرية إلى قطاع غزة، مقابل توفير الهدوء على السلك الحدودي، واعتبرت السلطة الفلسطينية إدخال الاموال "مؤامرة" لإقامة دولة على حدود قطاع غزة دون الضفة الغربية.

وقال الرئيس: لا ينسى أحد من شعبنا أن ياسر عرفات صاحب القرار الفلسطيني المستقل الذي حافظ عليه رغم كل العقبات والدسائس، ولا ينسى أحد أن ياسر عرفات هو الذي قال: إن "منظمة التحرير هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني".

في شأن آخر تطرق الرئيس عباس إى قانون الضمان الإجتماعي، الذي خلق جدلا كبيرا في صفوف المواطنين والنقابات والمؤسسات الفلسطينية، احتجاجا على صيغته الحالية، قائلا: إن قانون الضمان الاجتماعي ليس مقدسا ويمكن تعديله بأثر رجعي، وإنه أقر للحفاظ على حقوق عمالنا.

وأشار إلى ان هناك ملايين الدولارات لدى الاسرائيليين يريدون أن يأخذوها، ولكن بهذا القانون سنحافظ عليها، وعلى حقوق عمالنا.

فيديو قد يعجبك: