إعلان

نيكي هيلي عن إشاعات علاقتها بترامب: لم يختلِ بي أبدًا

06:33 م الجمعة 26 يناير 2018

نيكي هيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عبد الخالق:

قالت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية، إن السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة نيكي هيلي، أنكرت جميع الشائعات حول وجود علاقة بينها وبين الرئيس دونالد ترامب، ووصفتها بالـ "مقززة وهجومية".

وفي مقابلة مع مجلة "بوليتيكو"، نقلت الصحيفة أجزاء منها، قالت هيلي، إن تلك الشائعات ظهرت مؤخرًا بعد كتاب مايكل وولف الأخير "غضب ونار في بيت ترامب الأبيض"، ولكنها غير صحيحة على الإطلاق، مضيفة أنها لم تتحدث للرئيس ترامب عن مستقبلها أبدًا، كما أنه لم يختلِ بها من قبل.

وتابعت، "المشكلة تكمن هنا في خروج تلك الشائعات للنور، ولكن يجب أن نكون واعين أيضًا من شيء آخر، وهو أنني في كل مرحلة من حياتي لاحظتُ أنه عندما تكون قويًا وتقول ما تؤمن به، تكون هناك نسبة صغيرة من الأشخاص تستاء من ذلك، وتتعامل معها بإلقاء الاتهامات والأكاذيب جزافًا".

في الكتاب الذي أصدره مايكل وولف مؤخرًا، وأصبح من الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة، كتب أن ترامب يقضي الكثير من الوقت الشخصي مع نيكي هيلي على متن الطائرة الرئاسية، وبدا أنه يفعل ذلك ليستدرجها نحو مستقبل سياسي وطني كبير.

وقال وولف، في مقابلة مع برنامج "ريل تايم ويذ بيل ماهر" على شبكة HBO، إنه متأكد تمامًا أن ترامب على علاقة، وأن القراء سوف يشحذون عقلهم بالتفكير عندما يقرأون هذا الجزء من الكتاب.

ولم يرد وولف على طلب مجلة بوليتيكو بالتعليق على ما قالته هيلي.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تضطر فيها هيلي للتعامل مع ادعاءات كاذبة حول وجود علاقة، وهو ما يكون بشكل كبير موجهًا ضد النساء.

 

وقالت: "كنت شاهدة على ذلك عندما كنت مُشرعة، وحاكمة ولاية، وأشهده الآن، وأراهم يؤذون نساء آخرين بهذا أيضًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان