إعلان

فصائل المعارضة السورية تدخل مناطق تحت سيطرة الوحدات الكردية شرق عفرين

08:04 م السبت 20 يناير 2018

الطيران الحربي التركي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حلب - (د ب أ):

شن الطيران الحربي التركي، اليوم السبت، غارات على منطقة عفرين بريف حلب شمال سورية، وهو ما ساهم في دخول فصائل المعارضة إلى مناطق تقع تحت سيطرة الوحدات الكردية.

من جانبه،قال قائد عسكري في فرقة الحمزة التابعة للجيش السوري الحر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن قوات درع الفرات التابعة للجيش السوري الحر دخلت مناطق تحت سيطرة وحدات حماية الشعب الكردي بعد قصف الطيران التركي مواقع الوحدات الكردية في منطقة تل رفعت و قرى منغ ومرعناز وشوارغة التي سيطرت عليها الوحدات الكردية في شهر شباط / فبراير عام 2016".

وأكد المصدر أن "الطيران الحربي التركي قصف معسكر قيبار التابع للواء 135 للوحدات الكردية ويستهدف معسكرات ونقاطا عسكرية قرب كتيبة تل عجار بريف حلب الشمالي، مشيراً إلى سقوط قتلى وجرحى جراء القصف".

وأكد المتحدث باسم قوات سورية الديمقراطية مصطفى بالي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) تعرض منطقة عفرين لقصف جوي ومدفعي من قبل الطيران التركي والمدفعية التركية ومسلحي المعارضة.

وقال بالي " قصف الطيران الحربي التركي قرية منغ ومنطقة تل رفعت وداخل مدينة عفرين وريفها، وإن القصف المدفعي من الجيش التركي ومسلحي المعارضة مستمر منذ الصباح ".

كان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أعلن اليوم عن بدء عملية عسكرية في منطقة عفرين شمال غرب حلب بمشاركة كتائب من الجيش السوري الحر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان