إعلان

مقتل أكثر من 22 حوثيا في قصف للتحالف العربي

09:25 ص الثلاثاء 02 يناير 2018

قصف للتحالف العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عدن - (أ ش أ):

أفادت مصادر يمنية، اليوم الثلاثاء، بخروج اللواء علي صالح الأحمر، الأخ غير الشقيق للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من صنعاء، ووصوله إلى محافظة مأرب.

ونقلت قناة "العربية الحدث" الإخبارية عن المصادر قولها "إن اللواء الأحمر استطاع الخروج من صنعاء والانتقال إلى محافظة مأرب، رغم القبضة الأمنية المشددة التي تفرضها ميليشيات الحوثي على مداخل ومخارج المدينة".

يذكر أن الأحمر أخ غير شقيق لصالح، وكان من أبرز القادة العسكريين في نظام أخيه، حيث كان قائدا لقوات الحرس الجمهوري قبل أن يتقلدها نجل صالح العميد أحمد، ويعد الأحمر أرفع مسئول عسكري من أقارب صالح ينتقل إلى مناطق الشرعية منذ مقتل علي عبدالله.

ومن ناحية أخرى، أفادت مصادر يمنية بمقتل أكثر من 22 من مسلحي مليشيات الحوثي في قصف للتحالف العربي على جبهات الساحل الغربي.

ونقلت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية اليوم الثلاثاء عن المصادر قولها "إن الغارات استهدفت مواقع وتجمعات للحوثيين في مديرية حيس وتحيتا والجراحي، مضيفة أن الغارات تزامنت مع تمشيط قوات الشرعية لمزارع وجبال شمالي موزع غربي محافظة تعز".

وفي سياق متصل، توغل الجيش اليمني باتجاه صعدة المعقل الرئيسي لميليشيات الحوثي الانقلابية من جبهة جديدة في الجوف، بعد تمكنه من تحرير أولى القرى من مديرية برط العنان المجاورة لمحافظة صعدة من الجهة الشرقية.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: