إعلان

قاعدة "حميميم" الروسية تطالب القوات السورية بالتصدي بحزم لهجوم لقوات المعارضة

02:22 ص الثلاثاء 02 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق - ( د ب أ ) :

طلبت قاعدة حميميم العسكرية الروسية من الجيش الحكومي السوري "التصدي بحزم" لمسلحي المعارضة في مدينة حرستا شرقي العاصمة دمشق.

وقال المتحدث الرسمي باسم قاعدة حميميم أليكسندر إيفانوف عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لقاعدة حميميم الروسية يوم الاثنين: "نأمل من قوات الحرس الجمهوري في القوات الحكومية السورية إبداء المزيد من الجدية في التصدي للهجمات الإرهابية في منطقة حرستا التي تشهد نزاعا دمويا منذ بداية الصراع في سورية".

وقال قائد عسكري في غرفة عمليات "معركة حرستا" التي أطلقتها قوات من المعارضة ضد الجيش الحكومي في نوفمبر 2017، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) مساء الاثنين بأن "القوات الحكومية كثفت قصفها المدفعي والصاروخي على مدينة حرستا وبعض بلدات الغوطة الشرقية ، حيث أطلق الطيران الحربي أكثر من مئة صاروخ وما يزيد عن 300 قذيفة هاون ومدفعية مما أدى لمقتل 8 أشخاص بينهم طفلان وسقوط عشرات الجرحى".

وأكد القائد العسكري مقتل أكثر من 30 عنصراً من القوات الحكومية بينهم العميد علي ديوب قائد اللواء 138 دبابات ومقتل الملازم أول أحمد منير عليشة ، كما قتل القيادي في كتائب قوات الصاعقة التابعة لجيش التحرير الفلسطيني محمد محسن الملقب أبو الوليد في معارك ادارة المركبات ".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان