إعلان

السعودية تطلق سراح محتجزين في "الريتز" بينهم مسؤول سابق

03:53 ص الإثنين 15 يناير 2018

الأمير الوليد بن طلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات:

كشف صحيفة "عكاظ" السعودية عن أن النيابة العامة السعودية أفرجت عن عدد من الموقوفين في فندق" الريتزكارلتون الرياض" على ذمة قضايا فساد، بينهم مسؤول سابق كبير .

ووفقا لـ"عكاظ" نقلًا عن مصدر مطلع إنه يتوقع الإفراج عن آخرين خلال الأيام القليلة القادمة، بعد استكمال ترتيبات التسوية الخاصة بقضاياهم

و كشفت معلومات سابقة عن البدء في تفعيل تحرك سريع لإنهاء ملفات المحتجزين في فندق "الريتزكارلتون الرياض" ممن وافقوا على التسوية مقابل إطلاق سراحهم، ونشرت معلومات أخرى، تتعلق بفتح الحجوزات أمام الزوار للإقامة في الفندق، اعتباراً من 25 فبراير المقبل.

وفي نفس السياق ، أكدت وكالة "رويترز" أمس الأحد ، أن أحد الأمراء المحتجزين يتفاوض على تسوية محتملة مع سلطات البلاد، مشيرة إلى أنه لم يتم حتى الآن التوصل إلى اتفاق.

ووفقاً للوكالة فإن مسؤولا سعوديا رفيع المستوى أبلغها: "أن الأمير المحتجز منذ نحو شهرين بتهمة الفساد، اقترح تسوية بمبلغ للحكومة مقابل الإفراج عنه، لكن هذا المبلغ أقل مما تطلبه السلطات، ولم يوافق عليه النائب العام السعودي حتى الآن".

ووفقا لما هو منشور في "رويترز" فمن المرجح أن يكون الأمير الذي تم التفاوض معه هو الأمير الوليد بن طلال الذي تقدر مجلة فوربس صافي ثروته بنحو 17 مليار دولار، هو رئيس مجلس إدارة ومالك شركة المملكة القابضة الاستثمارية وأحد أبرز رجال الأعمال السعوديين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان