إعلان

الخارجية: نثمن العلاقات المصرية الكويتية

10:29 م الجمعة 12 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عبد الخالق:
قال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن مصر تثمن عاليًا وتقدر بكل إعزاز علاقاتها الراسخة والقوية مع دولة وشعب الكويت، وهو ما برهنت عليه تاريخيًا مواقف الدولتين والشعبين في تضامنهما معًا في مواجهة التحديات المختلفة.

وحذر أبو زيد - في بيان الخارحية المصرية - من خطورة الالتفات إلى محاولات الوقيعة والإضرار بعلاقات مصر مع أشقائها العرب من قبل تنظيم الإخوان الإرهابي وأذرعه الإعلامية المعروفة، ومن يقف وراءها من دول وجهات تستهدف الإضرار بمصر.

جاء ذلك البيان، تعقيبًا على ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي، من تسريبات تتناول بشكل سلبي علاقات مصر مع دولة الكويت الشقيقة وبعض دول الخليج.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية، أنه على الرغم من سياسة وزارة الخارجية الثابتة بعدم التعليق على مثل تلك الأعمال المشبوهة التي لا تعبر إلا عن يأس مقترفيها، إلا أنه تقديرًا وإعزازًا للعلاقة الوثيقة التي تربط بين الشعبين المصري والكويتي، واحترامًا لمواقف دولة الكويت الراسخة في دعم مصر وشعبها، فقد آثرت أن تؤكد مجددًا موقفها تجاه دولة الكويت وأشقائها من دول الخليج المعروفة بدعمها لمصر واحترامها لإرادة شعبها

فيديو قد يعجبك: