إعلان

وزير إسرائيلي يدعو إلى قتل المزيد من الفلسطينيين

06:12 م الأربعاء 10 يناير 2018

أوري أرئيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عبد الخالق:

دعا وزير الزراعة والتنمية الريفية الإسرائيلي أوري أرئيل، إلى قتل أكبر عدد من الفلسطينيين في الهجمات التي تنفذها إسرائيل على قطاع غزة.

وقال الوزير، في حديثه لراديو صوت إسرائيل، والذي نقلته صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، "في الشهور الأخيرة هاجم الجيش الإسرائيلي الجيب الساحلي لقطاع غزة، ولكن لم يتم الإبلاغ عن وفيات أو حتى إصابات بين الفلسطينيين، أو كما وصفهم بالإرهابيين".

وتساءل الوزير، ما نوع السلاح الذي نطلقه ونرى آثارًا للدخان والنار، ولكن لا يُصاب أحد بأذى؟، لقد حان الوقت أن يتم إصابة الفلسطينيين وقتلهم.

ودعا أرئيل وزير الدفاع أفيجدور ليبرمان، إلى تطبيق طريقة "الجزرة والعصا" التي تحدث عنها في أغسطس 2016 بشأن الفلسطينيين في الضفة الغربية، وهي إبعاد عائلات من وصفهم بـ"الإرهابيين" وتدمير منازلهم.

وقال ليبرمان في ذلك الوقت: "سوف نطبق طريقة جديدة في الضفة الغربية، وتتمثل في أن نستمر في مساعدة هؤلاء من يرغبون في التعايش معنا، ونُصعب الحياة على من يريدون أذية اليهود".

وقال أرئيل، ردًا على سؤال حول تهديدات حماس بتنفيذ هجمات ضد إسرائيل، لا يجب علينا أن نلعب دور الدفاع هنا، بل دور الهجوم، فإذا حاول شخص الهجوم عليك، يجب عليك أن تهاجمه أولًا.

وهاجم جيش الاحتلال الإسرائيلي 59 هدفًا في غزة العام الماضي، وكانت معظم تلك الأهداف مؤسسات تابعة لحماس، لكونها تلك الجماعة هي المتحكمة في قطاع غزة، ولذلك تحاسبها إسرائيل على ما يحدث هناك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان