إعلان

بالفيديو.. انتشال رضيع حي من تحت الأنقاض بالغوطة الشرقية

09:06 ص الأربعاء 10 يناير 2018

الرضيع أثناء انتشاله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:
تمكن الدفاع المدني السوري من انتشال رضيع حي من تحت الأنقاض بمركز الغوطة الشرقية في سوريا.

ونشر الحساب الرسمي لـ "الدفاع المدني السوري" على "تويتر" و"فيسبوك"، مقطعًا مصورًا لعملية انتشال الرضيع الذي ظل يبكي بينما نزل أحد المسعفين بين الأنقاض لانتشاله.

وقال الحساب تعليقًا على حادثة انتشال الرضيع: "غارات جوية مستمرة تحصد المزيد من الضحايا المدنيين في الغوطة الشرقية، وفرق الدفاع المدني تعمل على انتشال الأطفال الرضع من تحت أنقاض الأبنية المدمرة بغارة جوية شنتها المقاتلات الحربية على مدينة سقبا".

وقتل 24 مدنيًا، بينهم عشرة أطفال، على الأقل الثلاثاء في قصف جوي ومدفعي لقوات النظام السوري والطيران الروسي، استهدف الغوطة الشرقية المحاصرة قرب دمشق، وفق ما أوردت وكالة "فرانس برس".

وأفاد الإعلام الرسمي السوري بمقتل أربعة أشخاص وإصابة آخرين في قذائف أطلقتها الفصائل المتواجدة في الغوطة الشرقية.

وتزامن القصف المتبادل مع بدء زيارة لمدة ثلاثة أيام يقوم بها وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية مارك لوكوك إلى دمشق لبحث سبل تلبية الاحتياجات الإنسانية مع المسؤولين.

وفي الغوطة الشرقية، معقل الفصائل المعارضة قرب دمشق، أعلن المرصد "مقتل سبعة مدنيين بينهم طفل في قصف مدفعي على مدينة دوما، فيما قتل فيما 13 مدنيًا بينهم سبعة أطفال في حمورية، وثلاثة آخرين، بينهم طفلان في سقبا، ومدني واحد في مدينة حرستا جراء غارات شنتها طائرات حربية سورية وأخرى روسية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان