إعلان

فتح معبر رفح يومي الأربعاء والخميس لعودة العالقين

07:24 م الإثنين 14 أغسطس 2017

فتح معبر رفح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي)

أعلنت سفارة فلسطين بالقاهرة، اليوم الإثنين، فتح معبر رفح يومي الأربعاء والخميس لعودة المواطنين العالقين والراغبين في العودة إلى قطاع غزة.
وفي بيان للسفارة أكدت أن السلطات المصرية قررت فتح المعبر، وتوجهت بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والأجهزة الأمنية المصرية.
وجاء بالبيان:" أعلنت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، اليوم، عن قرار السلطات المصرية بفتح معبر رفح البري يومي الأربعاء والخميس لعودة المواطنين العالقين والراغبين بالعودة إلى قطاع غزة.
وتوجه سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الول العربية جمال الشوبكي بالشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه الدائم على تخفيف المعاناة على أبناء الشعب الفلسطيني، وللأجهزة الأمنية المصرية التي لا تتوان في تقديم كل المساعدة المستطاعة، متمنياً لمصر دوام الاستقرار والازهار ولشعبها دوام الأمن والأمان."
وكان الفوج الأول من الحجاج الفلسطينيين من قطاع غزة، غادروا اليوم معبر رفح البري إلى مطار القاهرة للتوجه منه إلى مدينة غزة وأداء مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن الوفد الأول ضم 800 حاج وحاجة، فيما يصل عدد الحجاج إلى 2508 ويغادرون القطاع على مدار 4 أيام بداية من اليوم مرورًا بمعبر رفح.

فيديو قد يعجبك: