إعلان

نائب الرئيس اليمني يبحث مع السفير الأمريكي الأوضاع في صنعاء

07:14 م الخميس 07 ديسمبر 2017

نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن صالح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عدن – (أ ش أ):

التقى نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الخميس، السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر، لبحث آخر المستجدات في العاصمة صنعاء وعدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن الفريق على محسن استعرض - خلال اللقاء - التطورات الأخيرة على الساحة اليمنية وما تمارسه مليشيا الحوثي من جرائم بحق المواطنين في المحافظات التي تقع تحت سيطرتها، مؤكدا أن الشرعية تسعى لتحقيق السلام المستند للمرجعيات الثلاث باعتباره الطريق ليمن اتحادي آمن ديمقراطي وينعم بالأمن والاستقرار.

وأعرب الفريق على محسن للسفير الأمريكي عن استنكاره الشديد للقرار الأمريكي الأخير بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مؤكدا بأن القدس عربية وستظل كذلك وأن القرار سيولد تداعيات ونتائج سلبية بالإضافة إلى أنه لا يتفق مع القرارات الدولية بشأن القدس.

ومن جانبه، أكد ماثيو تولر على دعم الولايات المتحدة للشرعية اليمنية وتطلعها إلى توحيد الجهود وتجاوز التحديات بما ينعكس إيجابا لمصلحة المواطن اليمني، معربا عن تعازيه في مقتل عدد من القيادات الوطنية وقيادات المؤتمر الشعبي العام وفي مقدمتهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: