إعلان

عمال" هيونداي موتور" ينظمون إضرابا عن العمل للمطالبة بتحسين الأجور

08:59 ص الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

هيونداي موتور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول (د ب أ) –

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء أن عمال شركة "هيونداي موتور" أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية يعتزمون تنظيم إضراب جزئي عن العمل في المصانع الرئيسية للشركة في كوريا الجنوبية للمطالبة بتحسين الأجور والحوافز.

ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء عن "هونج جيه كوان" المتحدث باسم نقابة عمال "هيونداي موتور"، القول إنه من المنتظر دخول نقابة عمال هيونداي التي يبلغ عدد أعضائها 51 ألفا في إضراب لمدة تتراوح بين 4 و 6 ساعات اليوم الثلاثاء حتى يوم الجمعة القادم في خمسة مصانع في أولسان التي تبعد 414 كيلومترا جنوب العاصمة سول ، حيث تسعى نقابة العمال للضغط على الشركة للقبول بمطالبها في مفاوضات الأجور لهذا العام.

وقال "كونج" إن النقابة تعتزم الدخول في الجولة السادسة والثلاثين من المحادثات مع إدارة الشركة بشأن الأجور والحوافز اليوم الثلاثاء بعيدا عن الإضراب العمالي المقرر، مضيفا أنه من يوم الأربعاء إلى يوم الجمعة سوف يضرب عمال هيونداي عن العمل لمدة ست ساعات يوميا في مصانع اولسان.

يذكر أن هيونداي موتور تشغل حاليا سبعة مصانع في كوريا، منها خمسة مصانع في مدينة أولسان الساحلية. كما أن لديها مصانع إنتاج في الولايات المتحدة وأوروبا والدول الناشئة مثل الصين والهند وروسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان