إعلان

وزير خارجية البحرين: نحمي أرضنا أولا ثم نحل قضية فلسطين

05:42 م الخميس 21 ديسمبر 2017

وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد بن خليفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عبد الخالق:

طالب وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد بن خليفة، بعدم افتعال مشكلة مع الولايات المتحدة في قضايا جانبية، قبل لحظات من تلميح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقطع المساعدات عن الدول التي ستصوت ضد بلاده في الأمم المتحدة بشأن قراره حول القدس.

وكتب بن خليفة على حسابه على تويتر، الأربعاء، "يجب علينا عدم افتعال مشكلة مع الولايات المتحدة في قضايا جانبية، بينما نكافح معا الخطر الواضح والحالي للجمهورية الإسلامية الثورية الفاشية".

وانهالت التعليقات المهاجمة على تغريدة الوزير البحريني، قبل أن يرد على التغريدة بعد مرور 24 ساعة ويكتب "نحمي أرضنا أولا وقبل كل شيء، ثم نسعى لحل موضوع السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين".

وقال الوزير البحريني "نحن بحاجة إلى حماية وطننا، أولا وقبل كل شيء، من الأجندة الإيرانية الفاشية. لذلك يمكننا أن نلعب دورنا في حل النزاع العربي الإسرائيلي، من خلال تحقيق حل الدولتين مع القدس الشرقية عاصمة فلسطين المستقلة ذات سيادة كاملة".

يذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة، سوف تعقد جلسة اليوم الخميس، للتصويت على مشروع قرار يرفض اعتراف الرئيس دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، بعد أن استخدمت الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضده في مجلس الأمن.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان