إعلان

حاكم كاليفورنيا : الولاية تواجه واقعا جديدا بفعل الحرائق والتلوث

02:50 م الأحد 10 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن- (أ ش أ):
أكد حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية جيري براون، اليوم الأحد، أن الجفاف وتغير المناخ يظهران أن ولاية كاليفورنيا تواجه واقعا جديدا، حيث تتعرض الحياة والممتلكات للتهديد باستمرار بخلاف خسارة مليارات الدولارات.

وقال بروان - في مؤتمر صحفي أوردته قناة "الحرة" الأمريكية - إن امتداد الحرائق في جنوب كاليفورنيا مازال مستمرا بفعل الجفاف وسرعة الرياح، مشيرا إلى أن أكثر من 70 ألف فدان قد تحول إلى رماد منذ الاثنين الماضي في كل من لوس أنجلوس وسانتا باربرا شمالا، وسان دييجو جنوبا.

وأضاف أن السلطات مستعدة لمواجهة الحرائق بحلول عيد الميلاد، لافتا إلى أن ما يحدث هو حال العالم أجمع ، فحجم التلوث بالكربون الذي لا نواجهه في حياتنا للأسف نحن نقوم بإنتاجه باستمرار.

وكان ترامب قد أعلن حالة الطوارئ في الولاية الواقعة على الساحل الغربي للولايات المتحدة أمس ما يتيح صرف مساعدة اتحادية عاجلة لمساعدة ولاية لوس أنجلوس ومنطقتها.

وتستعر حرائق الغابات منذ الاثنين الماضي، متسببة في حدوث دمار على طول ساحل المحيط الهادئ بداية من لوس أنجلوس وحتى مقاطعة سانتا باربرا، حيث يزيد من قوتها رياح "سانتا آنا" الحارة الجافة التي تهب من الشرق إلى الغرب.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان