إعلان

كر وفر في محيط السفارة الأمريكية ببيروت

11:51 ص الأحد 10 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي)
تشهد المنطقة المحيطة بالسفارة الأمريكية في ساحة عوكر بالعاصمة اللبنانية؛ بيروت، الأحد، حالة كر وفر بين متظاهرين رافضين لقرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وقوات الامن اللبنانية، حسبا أفادت صحيفة النهار اللبنانية.

وقالت الصحيفة إن الأمن اللبناني قطع كل الطرق المؤدية إلى السفارة الأمريكية بعد اندلاع التظاهرات، ووضع الأسلاك الشائكة عند مفترق ضبية - عوكر على بعد كيلومتر من السفارة.

وفرضت القوى الأمنية من جيش وقوى أمن داخلي وفرقة مكافحة الشغب تدابير أمنية مشددة في محيط السفارة، قبيل المظاهرة، والتي تشارك فيها حركة الناصريين المستقلين، المرابطون والأحزاب والقوى والمنظمات الشبابية اليسارية والفصائل الفلسطينية، تحت شعار "شدوا الرحال الى فلسطين" عند الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم.

ويتقدم المتظاهرون اللبنانيون بين الحين والآخر في اتجاه الباب الحديدي والاسلاك الشائكة الذي قطعت به الطريق باتجاه السفارة الأميركية، ويرشقون القوى الامنية بالزجاجات الفارغة والحجارة ويشعلون النار بمستوعبات النفايات لتعود القوى الامنية لتطلق القنابل المسيلة للدموع، وخراطيم المياه باتجاه المتظاهرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان