إعلان

حول العالم في 24 ساعة

10:54 م الخميس 09 نوفمبر 2017

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

تطورات الأوضاع في السعودية على خليفة القبض على عدد من الأمراء والوزراء بتهم الفساد، بالإضافة إلى منع 4 دول خليجية مواطنيها من السفر إلى لبنان، واستقالة وزيرة بريطانية بسبب لقاءات سرية في إسرائيل، وحماس تتسلم دعوة لاجتماع في القاهرة كل هذا وأكثر في أبرز الأحداث العربية والعالمية حول العالم نستعرضها فيما يلي:

- منظمات إغاثية: المساعدات الغذائية في اليمن تكفي لـ6 أسابيع

حذرت 22 منظمة إغاثية والأمم المتحدة في رسالة مشتركة، من أن المساعدات الغذائية في اليمن ستنفد في غضون 6 أسابيع، ما لم يرفع التحالف العربي بقيادة السعودية إغلاقه للمنافذ البرية والبحرية والجوية بالبلاد.

للتفاصيل... اضغط هنا

- مسؤول لبناني: نتوقّع أن يكون الحريري محتجزًا في السعودية.. ونسعى لضغط أجنبي

قال مسؤول كبير في الحكومة اللبنانية لوكالة رويترز، اليوم الخميس، إن لبنان يعتقد أن السعودية تحتجز رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، مضيفًا أن بلاده تتجه لدعوة دول عربية وأجنبية للضغط على الرياض لإعادته.

للتفاصيل...اضغط هنا

- الفلسطينيون يحيون الذكرى الـ13 لاستشهاد ياسر عرفات

انطلقت فعاليات إحياء الذكرى الـ13 لاستشهاد الزعيم الراحل ياسر عرفات، ظهر اليوم الخميس، في محافظات الضفة الغربية كافة وقطاع غزة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

- السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان في أقرب فرصة

نقلت تقارير إعلامية عن مصدر في وزارة الخارجية السعودية، أن المملكة تطلب من رعاياها المُقيمين والزائرين في لبنان بمغادرته في أقرب فرصة.

للتفاصيل... اضغط هنا

- النائب العام السعودي: الإفراج عن 7 من أصل 208 متهمين بالفساد

أعلن النائب العام في المملكة العربية السعودية "سعود المعجب" اليوم، الخميس، الإفراج عن 7 من أصل 208 متهمين بالفساد بالمملكة.

للتفاصيل... اضغط هنا

- وزيرة الخارجية البريطانية تعين برلمانية خلفًا لوزيرة التنمية الدولية المستقيلة

عينت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي البرلمانية المحافظة المؤيدة للخروج من الاتحاد الأوروبي بيني موردونت، وزيرة للتنمية الدولية بعد يوم واحد من استقالة بريتي باتيل من المنصب على خلفية اجتماعات سرية مع مسؤولين اسرائيليين.

للتفاصيل... اضغط هنا

- حماس تتسلم دعوة مصرية لحوار وطني فلسطيني بالقاهرة الشهر الجاري

أعلن إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" الإسلامية تلقى الحركة، اليوم الخميس، دعوة مصرية للمشاركة في جولة حوار وطني فلسطيني في القاهرة الشهر الجاري.

للتفاصيل... اضغط هنا

- مصدر قضائي: النيابة الإسبانية تطلب سجن رئيسة برلمان كتالونيا

طلبت النيابة العامة الإسبانية مساء الخميس إيداع رئيسة برلمان إقليم كتالونيا كارمي فوركاديل السجن، بعد الاستماع إليها في تحقيق بتهمة "التمرد" بعد تصويت البرلمان على إعلان استقلال الإقليم الاسباني، بحسب مصدر قضائي.

للتفاصيل... اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: