إعلان

الجيش السوري يقتل قائد معركة كسر القيود عن الحرمون

02:49 م الجمعة 03 نوفمبر 2017

الجيش السوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق- (د ب أ):

قتل القائد العسكري لمعركة كسر القيود عن الحرمون، التي أعلنتها فصائل المعارضة السورية اليوم الجمعة لفك الحصار عن بلدة بيت جن في ريف دمشق الجنوبي الغربي.

وقالت مصادر إعلامية مقربة من القوات الحكومية السورية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن "قائد معركة كسر القيود عن الحرمون صايل حسن العيط قتل بنيران الجيش السوري، عند أطراف قرية حضر في ريف القنيطرة الشمالي".

وأكدت المصادر استعادة القوات الحكومية استعادت السيطرة "على تل الوسيط غرب حضر وأن معارك عنيفة تشهدها التلال المحيطة بالبلدة".

من جانبه، قال مختار(رئيس) بلدة حضر يوسف نايف البصار لـ(د.ب.أ) إن "المئات من أهالي القرى المحتلة في الجولان خرجوا ووصلوا إلى الشريط الشائك، احتجاجاً على تسهيل اسرائيل لعبور المجموعات المسلحة من أراضي الجولان، وصولاً إلى مناطق بلدة حضر".

وبعد كسر فصائل المعارضة الحصار على بلدة بيت جن ومحاصرة بلدة حضر، فقدت القوات الحكومية السيطرة على مناطق الحدود مع الجولان السوري المحتل ووصل بين الغوطة الغربية وريف القنيطرة.

وقال قائد عسكري في غرفة عمليات جبل الشيخ لـ(د.ب.أ) إن "قوات النظام بدأت قصف بلدة بيت جن بـخمسة صواريخ أرض-أرض من نوع فيل مع استمرار قصفها المدفعي العنيف على المنطقة التي سيطرت عليها قواتنا".

وأطلقت فصائل المعارضة غرفة عمليات جبل الشيخ وجيش محمد فجر اليوم الجمعة معركة كسر القيود عن الحرمون وفك الحصار عن قرى الحرمون التي تسيطر عليها فصائل المعارضة.

واستطاع مسلحو المعارضة الذين شنوا هجوما بدأ بسيارة مفخخة على نقطة للقوات الحكومية على أطراف بلدة حضر، وقتلت سبعة عناصر وإصابة 21 اخرين من كسر الحصار عن بلدة بيت جن ومحاصرة بلدة حضر في ريف القنيطرة الجنوبي".

دعت الفصائل في بيان لها اليوم الجمعة بقية الفصائل أن يبادروا "بالالتحاق بصفوف إخوانهم من أجل إكمال مسيرة النضال التي افتتحوها سوية منذ بداية الثورة السورية المباركة".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان