إعلان

رئيس وفد نيجيريا في التحالف الإسلامي: لا يمكن مواجهة الإرهاب إلا من خلال الترابط والتضامن

03:36 م الأحد 26 نوفمبر 2017

التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

قال رئيس وفد نيجيريا، خلال الاجتماع الأول لوزراء دفاع التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب، إن الإرهاب ينتشر بين الدول والأمم ولا يمكن أن مواجهته إلا من خلال الترابط والتضامن.

وأضاف أن نيجيريا على استعداد للتحالف مع كافة الدول لدحر الإرهاب، موضحا أن بلاده شاركت في التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب ووافقت على نشر قوات لهذا التحالف، وقدمنا بعض الضباط لكي يعملوا في مقر التحالف العسكري بالرياض.

ونوه بأن نيجيريا تشهد تقدما كبيرا في محاربتها للإرهاب وضد التطرف منذ نحو عام ونصف، مشيرا إلى أن جماعة بوكو حرام الإرهابية تقوم بعملياتها وتتحالف مع بعض التنظيمات في المنطقة، وحققت تقدما ضدهم، وأكد الاستمرار في الانخراط مع التكتلات الإقليمية لكي ندعم السلام والاستقرار في المنطقة.

وافتتح ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان اليوم، الأحد، أعمال الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب في العاصمة الرياض، وذلك بعد نحو عامين على تشكيل التحالف بمبادرة من السعودية في مسعى لتوحيد جهود الدول الإسلامية في مواجهة الإرهاب.

وقال بن سلمان إن دول التحالف الإسلامي تقف إلى جانب مصر في حربها ضد الإرهاب والتطرف، مؤكدا على الوقوف إلى جانب مصر وجانب جميع دول العالم في مكافحة الإرهاب والتطرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان