إعلان

روسيا: مستعدون لتعزيز التعاون مع مصر في مكافحة الإرهاب

09:48 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - (أ ش أ)

أكدت وزارة الخارجية الروسية استعداد موسكو لتعزيز التعاون مع مصر في مجال مكافحة الإرهاب، وطالبت المجتمع الدولي بالتعاون مع القاهرة في توجيه رد فعل مؤثر على التهديد الإرهابي.

وأدانت الخارجية الروسية -في بيان اليوم الجمعة- الهجوم الإرهابي الغاشم الذي استهدف مسجد (الروضة) في مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد كبير من المصلين.

وقالت الخارجية الروسية -في بيانها- "ندين بشدة الجريمة البربرية في سيناء بمصر ونؤكد على رفض روسيا القاطع وإدانتها لأي هجوم إرهابي بغض النظر عن دوافع مدبريه ومرتكبيه الأيديولوجية... و(نحن) مستعدون لتطوير التعاون مع مصر وأعضاء مسئولين آخرين في المجتمع الدولي في توجيه رد فعل مؤثر على التهديد الإرهابي".

بدورها، قالت رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالنتينا ماتفيينكو، إن الضالعين في هذا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدا في شمال سيناء لن ينالوا من السلام والاستقرار في مصر.
وطالبت ماتفيينكو -في رسالة تعزية بعثت بها إلى رئيس مجلس النواب علي عبدالعال- المجتمع الدولي بضرورة تعزيز جهوده في مكافحة أولئك الذين يسعون إلى إثارة الخوف والموت، وأكدت تعاطفها ودعمها لعائلات الضحايا، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: