إعلان

رئيس خضر ألمانيا: لا عضوية لتركيا في الاتحاد الأوروبي تحت حكم أردوغان

12:32 م الخميس 02 نوفمبر 2017

رئيس حزب الخضر الألماني جيم أوزديمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):
طالب رئيس حزب الخضر الألماني بجعل قضية الألمان المسجونين في تركيا أولوية للحكومة الألمانية القادمة.
وقال جيم أوزديمير اليوم، الخميس، في برلين قبل بدء محادثات اليوم التمهيدية بين الأطراف الثلاثة التي ينتظر لها المشاركة في الائتلاف الحكومي المقبل: "ليس هناك جدوى من وراء النقاش بشأن عضوية تركيا في الاتحاد الأوروبي، كل ذي عقل يعرف أنه لا عضوية تركيا في الاتحاد تحت حكم (الرئيس التركي) رجب طيب أردوغان".
ويتفاوض قياديون من التحالف المسيحي الديمقراطي الذي تتزعمه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وحزب الخضر والحزب الديمقراطي الحر بشأن المبادئ، والأهداف الأساسية التي سيقوم عليها ائتلافهم المحتمل لحكم ألمانيا خلال السنوات الأربع المقبلة.
وكان الحزب المسيحي الاجتماعي في بافاريا، الشريك الأصغر لميركل داخل التحالف المسيحي، قد طالب قبل بدء المباحثات التمهيدية لأطراف الائتلاف المحتمل بوقف مفاوضات انضمام تركيا للاتحاد الأوروبي وهي المفاوضات التي جمدت من الناحية العملية.
ومشيرا لروسيا دعا أوزديمير للإبقاء على العقوبات المفروضة على موسكو وقال: "لا أرى داعيا لإنهاء العقوبات لأن روسيا لم تقدم ما يدعو لذلك".
وشدد رئيس حزب الخضر على ضرورة أن تقف ألمانيا إلى جانب أوكرانيا وألا تقبل "أن يقوم (الرئيس الروسي) السيد (فلاديمير) بوتين بجعل أوكرانيا مثل شريحة السمك المخلي".
كما طالب أوزديمير باستمرار ألمانيا في تخصيص 7. % من إجمالي الناتج المحلي للسياسة التنموية وبتعزيز التعاون العسكري الأوروبي من أجل تحسين تسليح الجيش.

فيديو قد يعجبك: