إعلان

بالصور- لحظة وصول موكب سعد الحريري إلى باريس

10:43 ص السبت 18 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):
وصل رئيس الوزراء اللبناني المُستقيل سعد الحريري، اليوم السبت، إلى العاصمة الفرنسية باريس، قادمًا من المملكة العربية السعودية.
ووصل موكب الحريري المؤلّف من سبع سيارات الساعة 7:00 (6:00 بتوقيت جرينتش) إلى مطار لوبورجيه، حيث كان في انتظاره الوفد اللبناني، وفق وكالة الصحافة الفرنسية.
وكان برفقة الحريري قرينته لارا، فيما وصل ابنه البكر حسام، أمس الجمعة، وبقي نجله عبدالعزيز وابنته لؤلؤة في السعودية، بحسب ما نقلته صحيفة "النهار" اللبنانية.
ومن المُقرر أن يجتمع الحريري مع المقربين منه قبيل اللقاء المرتقب ظهر اليوم، السبت، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في قصر الإليزيه ، على أن يلي الاجتماع مأدبة غداء، وفق "النهار" اللبنانية.
وغادر الحريري السعودية، الجمعة، متوجهًا إلى فرنسا، بعد أسبوعين من تقديم استقالته من الرياض بشكل مفاجئ. وأقلعت طائرته التي تحمل رقم بوينج 7377ANBBJ، من مطار الرياض عند الساعة 12:20 دقيقة بتوقيت فرنسا.
وقبيل مغادرته، قال الحريري في تغريدة عبر تويتر أنه "في طريقه إلى المطار" لمغادرة الرياض التي يتواجد فيها منذ إعلان استقالته في الرابع من نوفمبر. وكتب الحريري "القول إنني محتجز في السعودية وانني ممنوع من مغادرة البلاد هو كذبة. أنا بطريقي إلى المطار".

فيديو قد يعجبك: