إعلان

كاتبة فرنسية تروي تفاصيل اغتصابها علي يد المفكر الإخواني طارق رمضان

11:42 م الأربعاء 01 نوفمبر 2017

القيادي الإخواني طارق رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوى):

يواجه القيادي الإخواني طارق رمضان فضيحة تتعلق باتهامات باغتصاب كاتبة فرنسية من أصول تونسية، والتي تدعى هند عياري، حيث أقرت هند، على صفحتها في "فيسبوك" أن الناشط الإسلامي اغتصبها منذ خمس سنوات في باريس.

وبعد انفجار الأزمة أمام القضاء الفرنسي، سردت الكاتبة الفرنسية إلى قناة "bfmtv" الفرنسية، الاربعاء، تفاصيل الحادث الذي تعرضت له، حيث أوضحت أن ممارسات طارق رمضان، حفيد مؤسس حركة الإخوان المسلمين حسن البنا، دفعتها إلى مقاضاته أمام المحكمة.

وقالت: "كنت أعتبر طارق مثالي الأعلى، وهذا ما شجعني على مقابلته في فرنسا، ثم اتفقنا في البدء على تناول العشاء في أحد المطاعم، لكنّه اتصل بي وطلب منّي أن أستقلّ سيارة أجرة وأتوجه إلى الفندق المعيّن".

واسكتملت: "حدّد لي رقم الغرفة حيث يسكن، مدّعياً أنّ ذلك سيكون أفضل وسنتكلّم بهدوء وبكلّ ارتياح بعيداً من الناس والضجة"، مضيفة: "لم أشعر بالخوف أبداً بل كنت مطمئنة تماماً، فأنا أثق به، واعتبره شقيقاً ورجل دين محترماً".

واعترفت هند أنها كانت ضحية اعتداء جنسي خطير، حيث ذكرت: "شعرت أنه سيقتلني لو قاومت، فاستسلمت وتركته يغتصبني".

ومن المعروف أن رمضان ولد في سويسرا، وهو حفيد حسن البنا الذي أسس جماعة الإخوان المسلمين المصرية، يعمل محاضراً في الدراسات الإسلامية في جامعة أكسفورد، وقد ألف العديد من الكتب عن الإسلام ودمج المسلمين في أوروبا.

فيديو قد يعجبك: