إعلان

خبراء المفرقعات يفجرون عن دون قصد قنبلة في نيوجيرسي

12:45 م الإثنين 19 سبتمبر 2016

خبراء المفرقعات يفجرون عن دون قصد قنبلة في نيوجيرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك - (د ب أ):

قال مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي اليوم الاثنين إن إحدى العبوات الناسفة التي عثر عليها في طرد مثير للشبهات في محطة قطارات بولاية نيو جيرسي بشمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية انفجرت أثناء عمل خبراء المفرقعات على تفكيكها .

وكتب المكتب على صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي إنه تم العثور على الطرد في وقت متأخر من أمس الأحد في محطة قطارات إليزابيث، مضيفة إن التفجير غير المتعمد للعبوة الناسفة لم يسفر عن وقوع إصابات .

وكانت شبكة ايه بي سي الأمريكية قد أفادت بأنه تم تعليق خدمات القطارات في إليزابيث في نيوجيرسي ،حيث يفحص المكتب الاتحادي للتحقيقات وفرقة تفكيك القنابل أنبوبا يحتمل أنه قنبلة عثر عليه في مرآب عند محطة قطار.

وقد تأهبت قوات الأمن في ولايتي نيويورك ونيوجيرسي بشرق أمريكا في أعقاب وقوع تفجيرين ، الأول على طريق لماراثون خيرير في نيوجيرسي أمس الأول السبت ، والثاني في منطقة شيلسيا في مانهاتن ليلة نفس اليوم.

وقال وزير الأمن الداخلي جيه جونسون إن الوزارة "تراقب وتشارك بفعالية في التحقيقات" بشأن تفجيري نيويورك ونيو جيرسي .

وأشار إلى أن اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، التي تبدأ غدا الثلاثاء، تم اعتبارها بالفعل حدثا أمنيا أمريكيا خاصا، من أجله تم نشر الالاف من الأفراد بقيادة جهاز الخدمة السرية .

ومن المقرر أن يلتقى الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم مع رئيس الوزراء الصيني لي كه تشيانغ ثم رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان