إعلان

مقتل 10 من داعش في اشتباكات بحي الجولان غربي الفلوجة العراقية

08:11 م الجمعة 24 يونيو 2016

مقتل 10 من داعش في اشتباكات بحي الجولان غربي الفلو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفلوجة(العراق) - (د ب أ):

حاصرت القوات العراقية، اليوم الجمعة، عناصر تنظيم داعش في أخر معاقلهم في حي الجولان غربي مدينة الفلوجة وتمكنت من قتل 10 منهم وتدمير عدة عجلات مفخخة فيما قتل ثمانية جنود عراقيين.

وقال العقيد احمد الدليمي من قيادة عمليات الأنبار لوكالة الأنباء الألمانية، إن" القطعات العسكرية بقيادة جهاز مكافحة الإرهاب والعمليات المشتركة من الجيش وأفواج الشرطة حاصرت عناصر داعش وتمكنت من قتل عشرة عناصر منهم بينهم ثلاثة قناصة وانتحاريين اثنين فضلا عن تدمير عدة عجلات انتحارية في حي الجولان غربي الفلوجة فيما قتل ثمانية جنود عراقيين".

وأضاف الدليمي أن" القطعات تخوض معارك شرسة ضد عصابات داعش حيث تواجه مقاومة شرسة من قبل أفراد التنظيم بمختلف أنواع الأسلحة حيث لم يتبق لهم سوى حي الجولان أخر معاقلهم فيما قصف طيران التحالف الدولي والعراقي أربعة مواقع تابعة لداعش في الجولان".

من جهة أخرى أكد العقيد ياسر الدليمي - المتحدث باسم جهاز الشرطة، اليوم، إن" طيران التحالف الدولي يعمل ومنذ عدة أيام على تدمير عدة مواقع تابعة لعناصر داعش في مناطق البوعبيد والبوبالي وبعض القرى الاخرى التابعة لناحية الخالدية تمهيدا لعمليات عسكرية واسعة، حيث أكملت القوات الأمنية استعداداتها لتحريرها من تنظيم داعش".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان