إعلان

البريطانيون المعارضون للاتحاد الأوروبي يطلقون فيلم "خروج بريطانيا من الاتحاد"

07:03 م الأربعاء 11 مايو 2016

نايجل فاراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

يعتزم البريطانيون المعارضون للاتحاد الأوروبي، إطلاق فيلم "بريكزت: ذا موفي" " أو (خروج بريطانيا من الاتحاد: الفيلم) في عرض أول في ليستر سكوير في لندن اليوم الأربعاء لتعزيز حملتهم لجذب الناخبين قبل الاستفتاء على الخروج من عضوية الاتحاد الأوروبي المقرر في 23 يونيو المقبل.

ومن المتوقع أن يحضر زعيم حزب الاستقلال البريطاني نايجل فاراج ومايكل جوف، الوزير المعارض للاتحاد الأوروبي من حزب المحافظين بقيادة رئيس الوزراء ديفيد كاميرون، العرض الأول للفيلم الذي انتجته شبكة "دبليو ايه جي تي في" التابعة لمخرج الأفلام الوثائقية اليميني مارتن دوركين، وفقا لتقارير وسائل الاعلام.

وقالت شارلوت بوير المنتجة في شبكة "دبليو ايه جي تي في" لمجلة "بي ار وييك" إن الهدف الرئيسي للفيلم هو "الوصول إلى الناخبين المترددين وأولئك الذين لم يفكروا كثيرا في الجدل" حول هذا الموضوع.

وفي إعلان لجمع التبرعات نشر على موقع "فيميو"، قال دوركين إنه يريد أن يساعد فيلمه في "توضيح الخيار أمامنا."

وتابع "هل نريد أن نعيش في ظل حكومة واسعة في كل أوروبا، آلة دولة شاسعة، القليل منا يفهمها، يديرها أشخاص لا نعرفهم، لهم سلطة فرض قوانين علينا لم نناقشها وليس لدينا سلطة لرفضها".

وتحدث دوركين على لقطات فيديو لمثيري شغب يواجهون الشرطة في مكان مجهول، قائلا إنه يريد أن "ننظر إلى مخاطر ربط مصيرنا بدول تنجرف نحو التطرف السياسي."

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان