إعلان

توقعات بفوز كلينتون وترامب في الانتخابات التمهيدية في نيويورك

06:58 ص الأربعاء 20 أبريل 2016

كلينتون وترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - أ ش أ:
توقعت وسائل الإعلام الأمريكية أن مرشحة الرئاسة عن الحزب الديموقراطي هيلاري كلينتون ستفوز في الانتخابات التمهيدية التي جرت أمس الثلاثاء في نيويورك لتضع بذلك حدًا لسلسة الانتصارات التي حققها منافسها السيناتور بيرني ساندرز في الانتخابات التمهيدية التي جرت خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.

كانت هيلاري قد تقدمت على منافسها ساندرز في مختلف استطلاعات الرأي التي جرت قبل إجراء الانتخابات التمهيدية في نيويورك أمس.

يذكر أن هيلاري كانت عضوًا بمجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية نيويورك خلال الفترة من عام 2001 إلى 2009.

وفي سياق متصل، توقعت وسائل الإعلام الأمريكية فوز المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية الملياردير دونالد ترامب في الانتخابات التمهيدية التي جرت أمس الثلاثاء في ولاية نيويورك ، وأشارت هذه التوقعات إلى أن ترامب سيفوز بفارق كبير عن منافسه السيناتور تيد كروز وحاكم ولاية اهايو جون كيسيك.

وفى هذا الصدد ، توقعت محطة سي إن إن الأمريكية بعد إغلاق مراكز الاقتراع بأقل من ساعة حصول مقاول العقارات ترامب على نحو 69.5% من الأصوات في نيويورك.

يذكر أن فوز ترامب في نيويورك التي عاش بها طوال حياته وأقام بها العديد من مشروعاته التجارية يعد الفوز الأول الذي يحققه بعد سلسلة من الهزائم التي مني بها أمام منافسه الأقرب السيناتور كروز في الانتخابات التمهيدية التي جرت في سبع ولايات متتالية على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان