إعلان

سياسي من حزب ميركل يدعو لإخضاع اللاجئين القصر للفحص بالأشعة

09:21 م الجمعة 16 ديسمبر 2016

إخضاع اللاجئين القصر للفحص بالأشعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(دويتشه فيله)

بعد قضية مقتل طالبة ألمانية في فرايبورغ التي يتهم بارتكابها لاجئ أفغاني، طالب سياسي ألماني بارز من حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي الذي ترأسه ميركل إلى تحديد قواعد جديدة للتعامل مع اللاجئين القاصرين غير المصحوبين بذويهم.

طالب وزير داخلية ولاية بادن فورتمبيرغ توماس شتروبل الذي ينتمي لحزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي الذي ترأسه المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل إلى اعتماد قواعد جديدة في التعامل مع اللاجئين القاصرين غير المصحوبين بذويهم.

وتأتي مطالب شتروبل الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الديمقراطي المسيحي بعد جريمة قتل طالبة ألمانية في مدينة فرايبورغ يٌشتبه في ضلوع لاجئ أفغاني في تنقيذها.

وطالب شتروبل في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية بإخضاع اللاجئين القاصرين لفحص بالأشعة السينية لمعرفة أعمارهم الحقيقية. وقال السياسي الألماني متحدثا عن اللاجئين القاصرين "يجب منحهم الحقوق المكفولة لهم فقط، لذلك يجب أن نحقق بشكل دقيق لنعرف من القاصر ومن الراشد".

وتابع شتروبل "يمكن الذهاب في سبيل تحقيق ذلك إلى إمكانية استخدام تقنية فحص الرسغ بالأشعة السينية، مادام كثير من اللاجئين القاصرين لا يتوفرون على جوازات سفر، ولا يمكننا التسليم بصحة البيانات التي يقدمونها بخصوص أعمارهم".

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان