إعلان

لوفتهانزا تلغي حوالي ٩٠٠ رحلة بسبب إضراب الطيارين

04:55 م الأربعاء 30 نوفمبر 2016

لوفتهانزا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين – (أ ش أ):

ألغت شركة الطيران الألمانية (لوفتهانزا) اليوم الأربعاء حوالي 900 رحلة بسبب إضراب طياريها المستمر منذ أسبوع ؛ إثر خلافات مع إدارة الشركة على الرواتب.

وقالت الشركة، في بيان لها، إن 890 رحلة بما فيها رحلات طويلة ألغيت اليوم وقد طالت نحو 98 ألف مسافر .. مشيرة إلى أنها وضعت خطة طيران استثنائية سعيا للحد من انعكاسات إضراب طياريها.

وبعد وقف إضرابهم يومي الأحد والاثنين الماضيين..استأنف الطيارون حركتهم أمس الثلاثاء استجابة لدعوة نقابة (كوكبيت) في الإضراب الذي يعد الخامس عشر منذ 2014 حيث أدت ستة أيام من الإضراب منذ الأربعاء الماضي لإلغاء 4461 رحلة بالإجمالي .. وفق ما أعلنت الشركة.

وحسب صحيفة (دويتش فيلا) الإلكترونية، يتواصل اختبار القوة بشأن الرواتب بين نقابة الطيارين وإدارة الشركة منذ ربيع 2014.. ولم تتوصل الإدارة والطيارون لاتفاق على زيادة في الأجور حيث رفضت نقابة (كوكبيت) بشكل قاطع اقتراحات الوساطة الصادرة عن لوفتهانزا.

ولا يشمل الإضراب الشركات الأخرى التابعة لمجموعة لوفتهانزا أي يورو وينجز وسويس وأوستريان إيرلاينز وبراسل إيرلاينز التي تواصل رحلاتها وفق الجدول.. ولم تصدر حتى الآن أية دعوة لمواصلة الإضراب غدا الخميس.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان