إعلان

استمرار مسلسل اغتصاب القاصرات على أيدي قساوسة في نيجيريا

11:12 ص الثلاثاء 30 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبوجا - (أ ش أ):

استمر مسلسل اغتصاب الفتيات القاصرات علي أيدي أشخاص يدعون أنهم قساوسة بنيجيريا خلال الفترة الماضية.

وذكرت صحفية ''ليدرشيب'' النيجيرية الصادرة اليوم الثلاثاء أن قسا يدعي ''بابا يميسي سي''، ظهر امام القاضي مصطفي حسن، في المحكمة العليا بمدينة جوس بوسط نيجيريا
أمس  الاثنين بتهمة اغتصاب فتاه قاصر (10 أعوام).

وأضافت الصحيفة أن المحاكمة تمت بعد حصول الشرطة علي بلاغ من أحد الأشخاص يفيد بان القس اغتصب الفتاة القاصر في 10 أبريل الجاري... منوهة بأن القس اعتاد تنظيم برنامجا للأطفال في منزله وأنه استغل وجود الفتاة لممارسة الجنس معها بالقوة.

من جانبه، نفي القس يميسي سي عملية الإغتصاب، وطالب المحكمة باطلاق سراحه بكفالة بحجة عدم استكمال التحقيقات والأدلة، ولكن القاضي رفض طلبه وأمر بالإستمرار في حبسه الي يتم الإنتهاء من المحاكمة.

وهذه ليست المرة الأولي التي يتم فيها محاكمة رجل دين مسيحي بنيجيريا بهذه التهمة، فقد ذكرت صحيفة ''بونش''، واسعة الانتشار فى نيجيريا مؤخرا أن قسا يعمل بكنيسة ''كريستيان تشيرش اوف جود'' بمدينة ''ابيكوتا'' عاصمة ولاية ''اوجن'' جنوب غرب نيجيريا، تم اعتقاله ومحاكمته بتهمة اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 12 عاما.

وأضافت الصحيفة '' أن القس ، انتهز فرصة عدم وجود زوجته فى المنزل، واستدرج الفتاة إليه واغتصبها وأن الفتاة - حسب الصحيفة - أخبرت أسرتها، وبدورها أبلغت الشرطة حيث تم القبض على الجاني.

واعترف القس، فى التحقيقات الأولية حسب الصحيفة، بعملية الاغتصاب، ولكنه ادعى أن الاغتصاب تم بإيعاز من الشيطان.

وكانت صحيفة ''فانجارد'' قالت مؤخرا أن قسا يدعى الفريد ايدونيجى، ''70 عاما'' تمت محاكمته أمام إحدى محاكم مدينة ''بنين'' بجنوب غرب نيجيريا، بتهمة اغتصاب طفلة يتيمة،
10 أعوام، تدعى هوب كبيرو ، وقالت الصحيفة '' وأشارت الصحيفة إلى أن القس النيجيرى اغتصب الطفلة اليتيمة فى ثلاث مناسبات، وهددها بالقتل إذا أفصحت عن عملية الاغتصاب لأية جهة كانت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان