إعلان

إشتباكات بين الشرطة البحرينية ومتظاهرين.. وإصابات من الجانبين

12:54 ص الثلاثاء 14 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنامة - د ب أ

اندلعت إشتباكات بين الشرطة البحرينية ومتظاهرين، الاثنين على مشارف العاصمة المنامة، عند محاولة المتظاهرون الوصول إلى دوار اللؤلوة في المنامة.

وذكر مراسل وكالة الأنباء الألمانية أن ''الاشتباكات التي استخدمت فيها الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع أسفرت عن وقوع إصابات من الجانبين''.

من جانبه.. أكد اللواء طارق حسن الحسن رئيس الأمن العام ''وقوع أعمال فوضى وشغب مساء الاثنين من قبل مجموعة كبيرة ممن اسماهم ''المخربين'' المشاركين في مسيرة الوفاق'' .

وأوضح - طبقا لوكالة الأنباء البحرينية -، ''هذه المجموعة التخريبية خرجت عن خط السير المحدد سلفا للمسيرة، حيث قاموا بعرقلة حركة السير في الاتجاهين، مما تسبب في تعطيل الحركة المرورية بعدد من الشوارع الرئيسية، كما أدت هذه الأعمال إلى ترويع مستخدمي الطريق وعرقلة مصالحهم''.

وأضاف رئيس الأمن العام ''عندما تقدمت قوات الشرطة باتجاه هؤلاء ''المخربين''، قاموا بقذف رجال الأمن بالزجاجات الحارقة والحجارة وإحراق عدد من الممتلكات الخاصة، الأمر الذي استدعى تدخل قوات حفظ النظام وإنذارهم أكثر من مرة للتفرق إلاأنهم لم ينصاعوا واستمروا في تجاوز القانون''.

وأشار رئيس الأمن العام إلى أن ''قوات حفظ النظام تمكنت من فتح جميع الشوارع وإعادة الوضع إلى طبيعته''، محملا منظمي المسيرة مسئولية ما حدث من ممارسات وأعمال تخريبية.

يذكر أن البحرين تشهد منذ مطلع العام الماضي احتجاجات للمطالبة بإصلاحات سياسية، فى الوقت الذي أعلنت فيه المعارضة إن ''أكثر من 60 شخصا قتلوا في هذه الاحتجاجات، وتشمل حصيلة القتلى أربعة أشخاص على الأقل توفوا في حجز الشرطة''.

 

أقرأ ايضا :

الشرطة البحرينية تفرق مظاهرة للمعارضة في المنامةمحدث

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان