إعلان

كتائب القسام: أطلقنا 724 صاروخا وقذيفة على إسرائيل منذ بدء العدوان على غزة

11:20 م الجمعة 16 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة- أ ش أ:

أعلنت كتائب عز الدين القسام - الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية ''حماس''، مساء اليوم أنها أطلقت 724 صاروخا وقذيفة على المدن والبلدات الإسرائيلية منذ بدء العدوان على غزة قبل ثلاثة أيام.

وقالت كتائب القسام في إحصائية أصدرتها مساء اليوم انها أطلقت اليوم 211 صاروخا وقذيفة.

من جانبها قالت وزارة الصحة بغزة إن حصيلة الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة بلغت 29 شهيدا و280 جريحا من بينهم إصابات حرجة.

وأضافت الوزارة أن الغارة الإسرائيلية التي شنها سلاح الجو الإسرائيلي، مساء الجمعة، على حي تل الهوى جوب غرب مدينة غزة قد أدت الى إصابة خمسة مواطنين بينهم طفل ورجل إطفاء واثنين بحالة خطرة، كما تضرر جراء الغارة مركز إسعاف الهلال بالمنطقة وإصابة احد أفراده.

من جانب آخر ، أكد المكتب الإعلامي لحكومة غزة أن الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي بدأوا خوض خطوات تصعيدية داخل السجون تنديدا بالعدوان المتواصل على قطاع غزة.

ونقل المكتب عن رسالة وصلته مساء اليوم من داخل السجون من الأسرى قولهم ''انهم بدأوا في خطوات تصعيديه داخل السجون وهى رفض وجبات الطعام وتحويل فقرة الرياضة إلى فقرة صلاة ودعاء وتضرع لنصرة غزة استنكارا للجرائم الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة ''.

وحسب رسالة الأسرى فإن إدارة السجون تحاول خوض مفاوضات معهم لإقناعهم بالعدول عن هذه الخطوات وعدم الانتباه إلى ما يجري خارج السجون، الا ان الأسرى مصرون على التصعيد استنكارا لهذا العدوان الهمجي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان