إعلان

''خلفان'' ساخراً من مسيرة كرامة وطن: ''ستبقى الكويت صباحية''

10:18 م الأحد 21 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إياد أحمد:

سخر الفريق ضاحي خلفان، قائد عام شرطة دبي، المعروف بهجومه الدائم على جماعة الإخوان المسلمين، من مظاهرات المعارضة الكويتية والتي خرجت اليوم الأحد، تحت دعوة ''مسيرة..كرامة وطن''، قائلا: ''مسيرة الندامة، مسيرة منزوعة الشهامة، مسيرة تقودها اللآمة فمن يسميها مسيرة الكرامة''

وقال''خلفان'' عبر حسابه الخاص على ''تويتر'' الأحد : ''صباح الأحمد الصباح عميد الدبلوماسية العربية يلقى تأييدًا خليجيًا وعربيًا وإسلاميًا ودوليًا ، فماذا أنتم فاعلون أيها الخارجون على القانون''، متابعًا: ''قادة المسيرة الكويتية برجوازية مصاصون لمصالح الأمة رأسماليون من الطراز الأول''.

وأضاف: ''ستبقى الكويت صباحية ويبقى الصباح أميرا لها..مسيرة الكويت مسيرة الأثرياء الذين تكسبوا من وراء الانتخابات وباعوا وأشتروا فيها''.

ونظمت جماعات المعارضة الكويتية احتجاجات، اعتراضًا على ما قالت إنه ''انقلاب دستوري'' من جانب الحكومة، الأمر الذي يهيئ الساحة أمام حدوث مواجهة محتملة مع قوات الأمن التي تلقت تعليمات بمواجهتهم ''بحسم''.

وأعلنت الحكومة التي تهيمن عليها أسرة الصباح الحاكمة، السبت، الدعوة لإجراء انتخابات في أول ديسمبر، وأنها ستغير قانون الانتخابات لـ''الحفاظ على الوحدة الوطنية''.

ووصف زعماء المعارضة التغييرات بأنها ''انقلاب جديد على النظام الدستوري''، ودعوا إلى مقاطعة الانتخابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان