إعلان

الصحف البريطانية تتغزل في رفاق صلاح.. حطموا "سيتي داخل الملعب وخارجه"

11:50 م الأربعاء 04 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الصباغ:

سيطر الفوز الكبير لنادي ليفربول الإنجليزي على عناوين الصحف البريطانية التي انتشرت في الأسواق بعد وقت قصير من نهاية المباراة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

استطاع رفاق محمد صلاح الفوز بثلاثية نظيفة على مانشستر سيتي على ملعب آنفيلد معقل نادي ليفربول، ليضع الفريق الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي قدمًا في نصف النهائي قبل مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في ملعب مانشستر سيتي.

وسجل محمد صلاح وتشامبرلين وساديو ماني أهداف ليفربول الثلاثة في الشوط الأول، قبل أن يتراجع رجال المدرب يورجن كلوب لامتصاص هجمات لاعبي المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا.

وفي الصحف البريطانية الصادرة عقب المباراة، كان للانتصار الكبير وصورة صلاح ورفاقه الهيمنة على عناوينها.

فقالت صحيفة "ذا تايمز" إن ليفربول نصب "فخ آنفيلد" لمانشستر سيتي. ونشر صورة لاحتفال لاعبنا المصري محمد صلاح ومعه روبرتو فيرمينو والظهير الأيسر روبرتسون.

أما صحيفة ديلي تيليجراف فقالت إن فريق ليفربول الرائع أبكى "المدينة" في إشارة إلى مانشستر سيتي، داخل ملعب آنفيلد.

أما ديلي ستار فجاء عنوان المباراة "معركة البريطانيين" ومعها صورة صلاح يحتفل بهدفه مصحوبة بالنتيجة (ليفربول 3 – مانشستر سيتي 0).

وتصدرت صورة اللاعب الإنجليزي أوكسليد تشامبرلين صحيفة "آي" وجاء عنوانها "أوكس فاكتور" أو "تأثير أوكس" في إشارة إلى تشامبرلين مسجل الهدف الثاني ومقارنته ببرنامج "إكس فاكتور" الشهير.

أما "ديلي ميل" ذائعة الصيت، فقد وضعت صورة احتفال صلاح بهدفه الأول بحجم كبير وبأسفلها صورة لحافلة مانشستر سيتي التي تعرضت لهجوم قبل المباراة من بعض جماهير ليفربول ما أدى إلى تحطم صغير بها.

وكتبت الصحيفة أن مانشستر سيتي "تحطم" على أرض الملعب وخارجه.

واعتذر ليفربول بشكل رسمي عن الهجوم على حافلة مانشستر سيتي، قبل بداية المباراة.

فيديو قد يعجبك: