إعلان

صحيفة: عرض منصب المدعي العام على قاضية إسرائيلية مقابل إغلاق قضية زوجة نتنياهو

02:17 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

نتنياهو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة- (أ ش أ):

كشفت صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية اليوم الثلاثاء، النقاب عن أن نير هيفيتز الناطق السابق باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ومستشاره الإعلامي يشتبه في عرضه وظيفة المدعي العام في إسرائيل على القاضية السابقة هيلا جيرستيل في عام 2015 مقابل إغلاق التحقيقات الجنائية ضد زوجة نتنياهو.

ولم يذكر البيان الذي أصدرته الشرطة الإسرائيلية اليوم ونقلته (جيروزاليم بوست) اسم هيفيتز أو جيرستيل صراحةً ؛ إلا أن الشرطة أكدت أن قاضيًا كبيرًا كان مدرجا على القائمة الرسمية القصيرة لمنصب المدعي العام عُرض عليه هذا المنصب من قِبَل مشتبه به لم يتم ذكر اسمه كجزء من مخطط رشوة.

وخضعت سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي للتحقيق نظرًا لتوجيه مجموعة من التهم لها في القضية المتعلقة بمحل إقامة نتنياهو.

وأفادت تقارير نقلتها الصحيفة الإسرائيلية بأن هيفيتز تواصل مع جيرستيل عن طريق أحد المقربين من القاضية السابقة إذ عرض عليها منصب المدعي العام والذي رفضته جيرستيل مباشرةً.

ونفى نتنياهو على الفور علمه بعرض هيفيتز واصفًا هذا الأمر ب"الهلوسة"، قائلًا إنه لا يعتقد أن هيفيتز قدم مثل هذا العرض ولا حتى يتخيل أن يكون فعل ذلك.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: