إعلان

بعد "مذبحة فلوريدا".. علم "داعش" يرفرف بولاية "يوتا" الأمريكية (صور)

10:59 م الأحد 18 فبراير 2018

علم داعش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالعظيم قنديل:

بعد ثلاثة أيام على مقتل 17 شخصًا عندما فتح مراهق مضطرب يبلغ من العمر 19 عامًا النار، الأربعاء الماضي، داخل مدرسة في مدينة باركلاند بولاية فلوريدا، ظهر علم تنظيم "داعش" الإرهابي أعلى مدرسة بولاية يوتاه الأمريكية.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن مكتب التحقيق الفيدرالي "إف بي أي" عثر الخميس الماضي على علم الولايات المتحدة الأمريكية ممزقًا وملقى على الأرض، بينما استبدل بعلم تنظيم "داعش" الإرهابي ثبت أعلى مدرسة "ستورم" الثانوية بولاية يوتاه.

ووفقًا لـ"ديلي ميل"، استدعى العاملون بالمدرسة المحقيين التابعين لمكتب التحقيقات الفيدرالي، الذي بدوره اكتشف عبارات مكتوبة على جدران المدرسة تقول "داعش قادم".

وأكدت الشرطة المحلية أنه لم يلق القبض على أي شخص إلى اللحظة، حيث يشتبه أن الفاعل ربما يعاني "مرضًا نفسيًا"، مضيفةً أنه لا يوجد خطر على الطلاب أو المعلمين في المدرسة.

وأضاف المتحدث باسم الشرطة: "سنشدد الحراسة حول المدرسة لضمان سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس".

والمراهق الذي يدعى نيكولاس كروز (19 عامًا) متهم بارتكاب جريمة قتل جماعي يوم الأربعاء الماضي في مدرسة مارجوري ستونمان دوغلاس الثانوية في باركلاند، راح ضحيتها 17 شخصًا. وأصيب أكثر من 12 شخصًا آخرين في أعنف واقعة إطلاق نار في مدرسة ثانوية بالولايات المتحدة.​

داعش قادم

فيديو قد يعجبك: