إعلان

بالفيديو - طفل ينفجر باكيا لحصوله على "سرير"

04:13 م الخميس 11 يناير 2018

انفجر الطفل باكيًا بين ذراعي والدته فرحًا بتحقيق أ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نانسي فايز الرويني:
ألقت صحيفة الديلي ميل البريطانية الضوء على قصة طفل أمريكي كانت أمنيته الحصول على سرير بعدما قضى معظم حياته متنقلا في الملاجئ.

وكان الطفل ديراس البالغ من العمر 8 أعوام، ويعيش بولاية ميشجن الأمريكية، عاش فترة طويلة من عمره بلا مأوى، بعد أن فقدت والدته الممرضة وظيفتها ومن ثم منزلها.

وعندما انتقل ديراس ووالدته إلى مسكن الدولة كان لديهم كرسيان فقط، وكان الطفل يفترش أرضية المنزل، إلا أن العامل الاجتماعي المسؤول عن قضية العائلة توصل إلى تصميم متواضع لمسكنهم.

فتقول الصحيفة إن الصبي فوجئ بامتلاك سرير خاص به مما جعله ينفجر باكيًا بين ذراعي والدته فرحًا بتحقيق أمنيته، بالإضافة إلى امتلاكه كراسي ووسائد ولعب أطفال.

حصول طفل على سرير

وقال مؤسس المنظمة الخيرية "تريجر ستراسبيرج"، الذي أشرف على تحقيق حلم دايرز: "انتقلوا إلى هذا المنزل ولكن لم يكن لديهم أي أثاث وكانوا ينامون على الأرض".

وتابع قائلا: رؤية دايرس يبكي فرحًا لامتلاكه سرير خاص به، جعلني حقًا أُدرك قيمة الحياة، وجعلني ممتن لكل الأشياء التي كنت أراها بسيطة في حياتي".

وأضاف: " إن تأثير امتلاك منزل مستقر على الأسرة الفقيرة تُغير من نظرتك للحياة، ومع كل منزل نقوم بتأسيسه نتعلم قصة جديدة عن الأمل والإنتصار".

وذكر "تريجر" أنه في عام 2017، تمت مساعدة 169 عائلة مشردة ومنحهم مأوى خاص بهم، وأنهى كلامه قائلاً: " أن هدف الجمعية هو حماية جميع الأسر المشردة وتوفير مأوى لهم، والتأكد من أنه لا يوجد أي طفل ينام على الأرض في بلادهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان