إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:06 ص السبت 09 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "وال ستريت جورنال" الأمريكية إن إسرائيل وإيران تتجهان نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط، ورصدت "ذا ويك" الأمريكية ما أحدثه إعصار "إرما" الذي اجتاح جزر الكاريبي الشمالية من تبعات قد تؤدي لإضعاف الاقتصاد الأمريكي، وقالت "الجارديان" البريطانية إن مسلمي الروهينجا، وخاصة سكان قرية تولا تولي النائية واجهوا أهوالا غير مسبوقة خلال الفترة الماضية.

1- "ستريت جورنال": إسرائيل وإيران تتجهان نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط

1

قالت صحيفة "وال ستريت جورنال" الأمريكية إن الغارات الجوية التي نفذتها طائرات إسرائيلية، أمس الخميس، على موقع عسكري سوري ينبغي أن تمثل تحذيرا للولايات المتحدة بشأن توجه إيران وإسرائيل نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط قد تنجر إليها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- مجلة: إعصار "إرما" قد يدمر اقتصاد ولاية فلوريدا الأمريكية

2

رصدت مجلة "ذا ويك" الأمريكية ما أحدثه إعصار "إرما" الذي اجتاح جزر الكاريبي الشمالية من تبعات يمكن أن تدمر اقتصاد ولاية فلوريدا الأمريكية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- واشنطن بوست: فنزويلا تدعو مواطنيها إلى حمل السلاح بعد تهديدات ترامب 

3

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية وجود دعوات من قبل حكومة فنزويلا للمواطنين بحمل السلاح، ‏في مواجهة تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باستخدام القوة العسكرية ضد فنزويلا.‏

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- الجارديان: شهادات "مسلمي الروهينجا" في بنجلاديش

4

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن مسلمي الروهينجا، وخاصة سكان قرية تولا تولي النائية واجهوا أهوالا غير مسبوقة خلال الفترة الماضية، إذ أن الجنود البورميين حاوطوا القرية وحاصروا الناس على ضفاف النهر الرملية، وأطلقوا النار على بعضهم فورا، ومات الآخرون خلال محاولاتهم بالفرار.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

5- إيكونوميست: بعد "هيدروجينية" كوريا الشمالية.. سول تريد النووي أيضًا

5

قالت مجلة ذي إيكونوميست البريطانية إن الاختبار النووي الأخير الذي أجرته كوريا الشمالية سيجعل الجارة الجنوبية تسعى إلى امتلاك أسلحة نووية هي الأخرى، مشيرة إلى أنها تستطيع صناعة قنبلة نووية خلال 3 سنوات فقط.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان