إعلان

صحيفة: نتنياهو يرضخ لطلب ترامب بتأجيل مناقشة البناء في المستوطنات بالضفة الغربية

11:55 ص الإثنين 25 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة -(أ ش أ)
 أبلغ رئيس الوزراء الاسرائيلى بنيامين نتنياهو المجلس الوزاري الأمني المصغر "الكابينت"، الليلة الماضية، بقرار تأجيل الاجتماع المقررعقده هذا الاسبوع من قبل لجنة تخطيط الإدارة المدنية بالضفة الغربية المحتلة بناء على طلب الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني اليوم، أن نتنياهو برر قراره بتأجيل عقد الاجتماع لمدة أسبوع، أو أسبوعين - الأمر الذي من المحتمل أن يثير غضب الأعضاء المؤيدين للاستيطان في الائتلاف الحكومي - بأنه ليس لديه نية لإهانة إدارة الرئيس الامريكي ترامب المؤيدة لإسرائيل من خلال القرارات المتعلقة بالبناء في المستوطنات وخاصة في ضوء الزيارة القادمة لمستشار ترامب الخاص جيسون جرينبلات إلى الشرق الأوسط .

وأطلع نتنياهو وزراء حكومته خلال الاجتماع المطول على المحادثات الأخيرة التى أجراها مع الرئيس الامريكي، وقادة أخرين على هامش اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة السنوية التى عقدت فى نيويورك الاسبوع الماضى.

ومن المقرر أن يصل جرينبلات إلى المنطقة غدا، الثلاثاء،  من أجل الحفاظ على زخم الجهود الجارية لدفع عمليه السلام في الوقت الذي تستعد فيه الإدارة الأمريكية لعقد مفاوضات بين اسرائيل والفلسطينيين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: