إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:07 ص الجمعة 22 سبتمبر 2017

أبرز عناوين الصحف العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

رأت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن الرئيس ترامب يعتزم إصدار أمر تنفيذي جديد بتوسيع العقوبات على كوريا الشمالية، وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن المحقق الخاص روبرت مولر طلب من البيت الأبيض ملفات تتعلق ببعض القرارات والتحركات التي أقدم عليها الرئيس دونالد ترمب منذ توليه مهام منصبه، كما وضعت مجلة تايم الأمريكية الشهيرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون على رأس قائمة أهم الشخصيات في العالم هذا الأسبوع.

1- نيويورك تايمز : ترامب يصدر أمرا تنفيذيا جديدا بتوسيع العقوبات على كوريا الشمالية

1

رأت صحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية أن الأمر التنفيذي الجديد يستهدف مزيدًا من الكيانات الكورية الشمالية، كما يوضح استمرار التزام واشنطن بزيادة الضغط الاقتصادي والدبلوماسي على البلد الآسيوي المعزول حتى الآن، دون اتخاذ تدابير سرية أو عسكرية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- تايم الأمريكية: ترامب وماكرون الأهم في العالم هذا الأسبوع

2

وضعت مجلة تايم الأمريكية الشهيرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون على رأس قائمة أهم الشخصيات في العالم هذا الأسبوع، الذي شهد الكلمة الأولى لكليهما أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك .

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- نيويورك تايمز: مولر يفحص وثائق في البيت الأبيض تتعلق بأداء ترامب

3

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن المحقق الخاص روبرت مولر، الذي عينته وزارة العدل الأمريكية للتحقيق فيما يعرف ب"قضية التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية" طلب من البيت الأبيض ملفات تتعلق ببعض القرارات والتحركات التي أقدم عليها الرئيس دونالد ترمب منذ توليه مهام منصبه بما في ذلك قرار إنهاء خدمات مستشار الأمن القومي ومدير مكتب التحقيقات الفيدرالي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- التايمز: السعودية كانت "على وشك" شن حرب على قطر

4

قالت صحيفة "التايمز"، في ومقال لبيل ترو من القاهرة بعنوان "السعودية كانت على وشك شن حرب على قطر". ويقول ترو إن السعودية وحلفاءها كانوا يخططون لهجوم عسكري على قطر قبل أن يتدخل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ويقنعهم بعكس ذلك.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: