إعلان

صحيفة إماراتية: أمير قطر استغل منبر الأمم المتحدة للترويج لأكاذيب

12:38 م الخميس 21 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبوظبي- أ ش أ:

ألقت صحيفة "الوطن" الإمارتية الصادرة اليوم، الخميس، الضوء على استغلال "تميم بن حمد" كعادته منبر الأمم المتحدة فى محاولة لترويج أكاذيب لا وجود لها .

وتحت عنوان (تميم ..المحاسبة قادمة)، قالت الصحيفة إن تميم بن حمد لم يكن ينقصه وهو يلقي كلمة بلاده من منبر الجمعية العامة للأمم المتحدة إلا أن يمسح دموع التماسيح التي لا تخطئها عين وهو يتباكى خلال تقمصه دور المظلوم وما هو إلا واجهة لنظام لا يجيد إلا دعم الإرهاب وتمويله والتعويل عليه.

وأضافت: "تميم ادعى أن المجتمع الدولي تغير وهناك طغيان وهناك ظلم وشعوب استبيحت وبقي الجناة دون محاسبة.. وبالتأكيد فتميم يعرف أنه جزء من هؤلاء وأن العدالة لابد أن تطاله فهو واجهة لنظام تسبب بالويلات للملايين وأدى بهم إلى تجرع نتائج جموح نظام إرهابي ويلات لا تحصى ولا تعد عانوا خلالها القتل والتدمير والنزوح جراء أطماع قطر ونظامها المارق".

وأكدت أن "تميم" استغل منبر الأمم المتحدة كالعادة في محاولة للترويج لأكاذيب ومظلوميات لا وجود لها، وعلى غرار ماكينة بلده الإعلامية كرر نفس الادعاءات والمكابرة الجوفاء على أمور يحاول تجاهلها في الوقت الذي يغلي شعب قطر من المصير الذي يقوده إليه النظام والمتحكمين به، فلم يعد ممكنًا تجاهل أزمة قطر ولا التقليل من نتائج قرارات المقاطعة التي هي قرارات سيادية مطلقة يمنحها القانون الدولي لكل دولة في مواجهة أي تهديدات تتعرض لها من نظام أو كيان يمتهن سياسة غير مشروعة.

وتابعت، أن العدالة لا تموت وستلاحق كل من تورط وسوق أكاذيب يعتقد أنه من خلالها قادر على تجاوز الزاوية التي وضع نفسه فيها ومن يقوم على الفساد والرشاوى فهو لن يحجب الحقيقة التي باتت معروفة للقاصي والداني، واليوم العالم والداخل القطري جميعه بات يتحرك ويعبر عن رفضه لما اقترفه "نظام الحمدين" سواء بحق قطر أو دول الجوار والدول العربية ويكفي أن تحالفات قطر مع إيران وتركيا كافية لتعطي فكرة عن أوراق هذا النظام وما يقوم عليه.

واختتمت الصحيفة بالقول، المحاكمة ستأتي ومع كل مكابرة يواصلها "تميم" ونظامه أو من يحركهم فهم يقتربون أكثر من المثول أمامها وكل يوم تفوت فيه قطر فرصة الالتزام بالمطالب الـ13 التي تعتبر خيار قطر الوحيد فهي تصب في نفس الاتجاه وتجعل المساءلة أقرب من أي وقت وما ادعاءات "تميم" والأكاذيب التي يحاول الترويج لها مع نظامه إلا حلقات باتت مملة لن تجنبه المصير المحتوم الذي يستحقه.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: