إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:08 ص الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

كشفت صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية، اليوم الاثنين، النقاب عن أن الجيش الكوري الشمالي يقوم سرًا ببناء غواصة تعمل بالطاقة النووية، وقالت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، إن الولايات المتحدة الأمريكية أقامت، لأول مرة في التاريخ، قاعدة عسكرية دائمة في إسرائيل، كما أشارت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن اعصار (ماريا) تزيد قوته بسرعة ويتحول إلى إعصار ضخم.

1- الجارديان: إعصار "ماريا" يتجه إلى جزر الكاريبي

1

ذكر المركز الوطني للأعاصير - حسب ما نقلته صحيفة "الجارديان" البريطانية - أن اعصار (ماريا) تزيد قوته بسرعة ويتحول إلى إعصار ضخم ، حيث تبعد عين الإعصار حاليا 95 كيلومترا عن شرق جزيرة مارتينيك الفرنسية ، بسرعة رياح مستدامة 195 كيلومترًا في الساعة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- واشنطن تايمز: كوريا الشمالية تبني سرًا غواصة نووية

2

كشفت صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية النقاب عن أن الجيش الكوري الشمالي يقوم سرًا ببناء غواصة تعمل بالطاقة النووية، ما يعد آخر استفزاز تقوم به بيونج يانج في تصادمها المتصاعد مع الولايات المتحدة وحلفائها في المنطقة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3-"تايمز أوف إسرائيل": قاعدة عسكرية أمريكية في إسرائيل

3

قالت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" الاسرائيلية، إن الولايات المتحدة الأمريكية أقامت، لأول مرة في التاريخ، قاعدة عسكرية دائمة في إسرائيل، وهى قاعدة للدفاع الجوي فى قلب صحراء النقب، حيث ستستضيف الدولة العبرية العشرات من القوات الجوية الأمريكية في القاعدة الجديدة، التي تقع داخل قاعدة مشابيم الجوية التابعة للقوات الجوية الإسرائيلية بالقرب من مفاعل "ديمونة" النووي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- "هآرتس": دعم إسرائيل لاستقلال كردستان خنجر في ظهر أردوغان

4

قالت صحيفة "هآرتس" إن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يقوم يبعث رسالة مزدوجة إلى تركيا، والتي مفادها: "طالما أن تركيا تدعم حركة "حماس" ولا ترغب بالاعتراف بها كجماعة إرهابية، فلابد أن تتوقع أن تدعم إسرائيل إنشاء دولة كردية"، حيث وصفت الصحيفة إعلان إسرائيل دعمها استقلال إقليم كردستان بأنه كـ "الخنجر في ظهر" الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: